الجمعة - 27 تشرين الثاني 2020
بيروت 17 °

إعلان

محمد ابرهيم يستحق كلّ الدعم في نهائيات "ذا فويس كيدز" (فيديو)

محمد ابرهيم يستحق كلّ الدعم في نهائيات "ذا فويس كيدز" (فيديو)
محمد ابرهيم يستحق كلّ الدعم في نهائيات "ذا فويس كيدز" (فيديو)
A+ A-

اجتاز ستة مشتركين مرحلة المواجهة الأخيرة في برنامج "ذا فويس كيدز" على "أم بي سي"، ومحلياً عبر "أل بي سي آي"، حيث ستشهد الحلقة الأخيرة من البرنامج منافسة محتدمة لأصوات حملت مواهب احترافية بامتياز.

المشترك اللبناني محمد ابرهيم الذي أدّى الأسبوع الفائت أغنية "يا مسافر وحدك" للموسيقار محمد عبدالوهاب اختاره الفنان عاصي الحلاني إلى جانب آمنة دمق لينتقلا معه إلى العرض الختامي. فيما اختارت الفنانة نانسي عجرم يوسف حسن الذي غنّى "يا حلو ناديلي" لكارم محمود ومحمد إسلام رميح الذي أدى في موال "لو كان قلبي معي"، وأغنية "قدك المياس" من القدود الحلبية، أما حماقي فاختار ياسمين أسامة التي أدت  أغنية "الحب جميل" لليلى مراد ومحمد واكضيض الذي غنّى "الهوى سلطان" لجورج وسوف.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9XOcfPn6QL]]

يستحق محمد ابرهيم من اللبنانيين دعماً كبيراً لموهبته وإحساسه المرهف من خلال التصويت له، ففوزه باللقب قد ينسيهم، ولو قليلاً، الأوجاع التي تتخبّط بلبنان، فيكون الفن والابداع اللبناني بأبناء الوطن المواساة الحقيقية في كل محنة أو ظرف دقيق يخوضه هذا البلد.

يذكر أنّ الحلقة الأخيرة ستقدمها أنابيلا هلال والاعلامي السعودي ياسر السقاف وسيحسم المشاهدون قرارهم إزاء المشاركين من خلال التصويت.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9WXiXMjs7H]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9RpXaGAdcZ]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم