21-02-2020 | 18:47

بعد وصول كورونا إلى لبنان... إليسا غاضبة: "لماذا لم تتوقف الرحلات من إيران؟"

"شو كان صار لو أخدنا وقاية؟"
بعد وصول كورونا إلى لبنان... إليسا غاضبة: "لماذا لم تتوقف الرحلات من إيران؟"
Smaller Bigger

مع صدور إعلان رسمي من وزارة الصحة عن تسجيل أول إصابة بفيروس #كورونا في لبنان، لا سيما أنّ المصابة بالفيروس أتت على متن طائرة قادمة من #إيران إلى بيروت، عبّر اللبنانيون عن وجع جديد يضاف إلى الأوجاع المعيشية والاقتصادية والصحية المتردية.

فنانون عبّروا من جهتهم عن هذا الوجع الجديد الذي "لم يكن ينقص لبنان"، منهم الفنانة #إليسا التي غردت غاضبة، محمِّلة المسؤولين اللبنانيين مسؤولية ما آلت إليه المستجدات الصحية، فكتبت: ‏"لقد اعتدنا البكاء على الأحداث عندما تحصل بدل الوقاية منها. لماذا لم تتوقف الرحلات من إيران منذ اللحظة الأولى التي أُعلن فيها عن وصول الفيروس إلى هناك حيث لم تتم السيطرة عليه؟".

وأضافت: "شو كان صار لو أخدنا وقاية؟".




العلامات الدالة

الأكثر قراءة

المشرق-العربي 6/24/2026 9:19:00 PM
مثل اليوم الأربعاء أمام محكمة بانكستاون في أستراليا لنفي اتهامات تتعلق بقضية عنف أسري.
شمال إفريقيا 6/23/2026 10:35:00 PM
بعد سنوات من الجدل القضائي... تنفيذ حكم الإعدام بحق "فتاة بورسعيد"