الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

"الهيبة- الرد"... جبل شيخ الجبل في أجواء الانتقام والعزلة

المصدر: "النهار"
"الهيبة- الرد"... جبل شيخ الجبل في أجواء الانتقام والعزلة
"الهيبة- الرد"... جبل شيخ الجبل في أجواء الانتقام والعزلة
A+ A-

نشر الممثلان عبدو شاهين وسعيد سرحان صورتين لهما وإلى جانبها زميلهما أويس مخللاتي من موقع تصوير الجزء الرابع للمسلسل الرمضاني "الهيبة - الرد".

التصوير انطلق في لبنان بعد انجاز بضعة مشاهد صوّرت في سوريا على مدى خمسة أيام. 

ولا شكّ أنّ كثر في انتظار كيف سيستهل المسلسل حلقته الأولى بعد الحلقة الأخيرة الدامية في "الهيبة- الحصاد" التي وضعت المشاهدين في حيرة من أمرهم في شأن حقيقة ما حصل، حيث يظهر المقطع اشتباكات عنيفة تدور في بلدة الهيبة، ويقتل الشايب (محمد عقيل) خال جبل، فيما يقتل علي شيخ الجبل (سعيد سرحان) والد شاهين (خالد السيد). أما ثروت (جوزف بو نصار)، فيُقتل على يد أبو عيسى. فيما يظهر مشهد يجمع بين جبل شيخ الجبل (تيم حسن) ونور رحمة (سيرين عبدالنور) ومعهما طفلهما وتقول فيه نور لجبل إنها كانت تتمنى أن تخبر ابنها قصة جميلة عنهما وليس عن العذاب الذي عاشاه معاً، ليأتي أبو علي ويخبره بضرورة الهروب بأسرع وقت، وسط انهمار الرصاص على المكان. 

ووفق المعلومات فإنّ هذه الانطلاقة ستكون مقنعة في شكل لا يحتمل أي تعليق وسيشكل مفاجأة، لا سيّما أنّ الحلقة الأولى من المسلسل ستبنى على أساسها جميع الأحداث.

الصورة الجامعة التي نشرها شاهين وسرحان لن نراها في هذا الشكل المسالم، فوفق المعلومات، إنّ العلاقة الوطيدة التي جمعتهما سيحكمها الثأر، لا سيّما بعد قتل علي والد شاهين. وسيعيش جبل في عزلة بعيداً من منزله في الهيبة، فيما ستلعب ابنة خاله (ديما قندلقت) دور المحرض على جبل التي تأتي للعيش في منزل الهيبة، فتحرّض أم علي على أم جبل (منى واصف).

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B8wByM-peC2]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B8wANoPBdtp]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B8wqJ4tnw-m]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B8Jv2ZepKMH]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B7_QakOJxGg]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم