الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

خلافات فنية انتهت بـ"الصلح خير" آخرهم الشرنوبي وسارة الطباخ (صورة)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
خلافات فنية انتهت بـ"الصلح خير" آخرهم الشرنوبي وسارة الطباخ (صورة)
خلافات فنية انتهت بـ"الصلح خير" آخرهم الشرنوبي وسارة الطباخ (صورة)
A+ A-

أعلن الفنان المصري محمد الشرنوبي، تصالحه مع المنتجة سارة الطباخ، مالكة شركة "إيرث برودكشن" وخطيبته السابقة، بعد فترة من الخلافات استمرت 7 أشهر، حاول خلالها أن يفسخ تعاقده لكنه تعرض للإيقاف من نقابة المهن الموسيقية ثم من اللجنة الثلاثية بغرفة صناعة السينما، وتم شطب دعواه من المحكمة الاقتصادية.

وبعد فترة من الخلاف تراجع الشرنوبي عن قراره وقدم توكيلاً رسمياً لغرفة صناعة السينما أكد فيه أن سارة الطباخ المنوط بها التوقيع عن كل أعماله، حيث تم الصلح بينهما بمقر غرفة صناعة السينما بحضور مجلسها.

وانضم الشرنوبي والطباخ إلى قائمة طويلة من نجوم الفن الذين رفعوا شعار "الصلح خير" لأزماتهم وخلافاتهم، حيث كان أبرزهم الصلح بين الفنانة بشرى والفنان محمد رمضان، على هامش حضور الثلاثي مهرجان كانّ السينمائي في دورته الـ72.

وخلال وجود رمضان بمهرجان كانّ السينمائي، حضر الحفل الذي يقيمه سنوياً رجل الأعمال نجيب ساويرس في مدينة كانّ، ليطوي الثنائي صفحة الخلافات التي اشتعلت بينهما بسبب طرح بشرى أغنية "كوبرا" من كلمات أحمد يوسف وألحان أحمد عاطف وإخراج وليد عطية، والتي تحمل انتقادات للفنان محمد رمضان على أغنيته "الملك"، التي طرحها في شهر آب 2018.

كما تضم القائمة فلّة الجزائرية ولطيفة التونسية، بعدما أغلقتا صفحة خلافاتهما، بعد سنوات من الحرب الكلامية والهجوم المتبادل، حيث نشرت فلّة عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" فيديو خلال غنائها في سهرة خاصة ببيروت، كان فيها عدد من النجمات أبرزهن لطيفة وهيفا وهبي وزينة، حيث أكدت انتهاء خلافاتها مع لطيفة بوساطة من هيفا، بعدما أظهر الفيديو جلوس لطيفة على الطاولة عينها مع فلّة، كما صفّقت لها خلال غنائها والتقطتا صورة تذكارية، لتعلنا انتهاء خلافاتهما، التي شهدت هجوم فلّة ووصفها المطربة التونسية بـ"اللئيمة" كما اتهمتها بتناول الخمور بكثرة، لترد لطيفة بأن فلّة ليست لها أعمال ناجحة وشخصية غير متزنة.

كما أعلن الفنان شريف منير تصالحه مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد الخلاف الذي اشتعل بينهما ووصل إلى ساحات القضاء، بعدما بدأ الخلاف بينهما في العام 2014، وذلك بتقدم منير ببلاغ إلى قسم شرطة المقطم، يتهم فيه شيرين بأنها أتلفت منزله بسبب سقوط المياه على شرفته، وإلقائها قطع رخام كادت تسقط فوق رأس ابنته، وانتهى الخلاف بتقديم شيرين اعتذاراً رسمياً لشريف منير في حسابها عبر "فايسبوك"، بعد صدور حكم بحبسها 6 أشهر لإدانتها بسب وقذف منير، وزال الخلاف بالتنازل عن القضايا.

فيما تصالح كل من الفنانتين أحلام ونوال الكويتية، بعدما أعلنت أحلام خلال استضافتها بأحد البرامج أنها طوت صفحات الخلاف بينها وبين أي فنان بمن فيهم نوال الكويتية، ليجري اتصال على الهواء بين الفنانتين أشادت خلاله نوال ببدء أحلام الصلح قائلة: "يوجد بيننا عشرة حلوة وعيش وملح وأتمنى أن يجمعنا عمل جديد، وكلام أحلام دفعني إلى البكاء".

بينما أعلن الفنان عمرو دياب تصالحه مع الموزّعين الموسيقيين نادر حمدي وطارق مدكور بعد سنوات من الفراق الفني، حيث نشر حمدي، صورة في حسابه بـ"إنستغرام"، جمعته بدياب في أثناء التحضير لألبومه الأخير، ليطويا صفحة الخلافات التي استمرت 16 عاماً منذ آخر ألبوم جمعهما "ليلي نهاري" الذي طرح العام 2004.

قائمة الصلح ضمت المنتج محسن جابر، والفنان تامر عاشور، بعد سنوات من الدعاوى القضائية، حيث جمعتهما جلسة بوساطة بعض الأصدقاء أنهت الأزمات، قبل أن ينشر عاشور في حسابه عبر "إنستغرام"، صورة له مع جابر، معلّقاً: "الصلح خير".

خلافات المخرج خالد يوسف والفنانة غادة عبدالرازق انتهت بالتصالح، بعد قرار المخرج الابتعاد عن السياسة والعودة للإخراج فقط، بعدما تسببت خلافات سياسية في تدهور العلاقة بين الطرفين، ودخلا في حروب كلامية رغم أن غادة كانت بطلة في عدد من أعمال خالد يوسف، منها "الريس عمر حرب" و"حين ميسرة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم