الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

توخيل متفائل بعودة نيمار أمام دورتموند

المصدر: "أ ف ب"
توخيل متفائل بعودة نيمار أمام دورتموند
توخيل متفائل بعودة نيمار أمام دورتموند
A+ A-

أكد الألماني #توماس_توخيل أنه متفائل بخصوص جاهزية نجمه البرازيلي #نيمار للمباراة ضد #بوروسيا_دورتموند الألماني، الثلثاء المقبل، في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا "سواء لعب أو لم يلعب السبت" (ضد أميان في الدوري المحلي).

وقال مدرب باريس سان جيرمان عشية مواجهة مضيفه أميان في المرحلة 25 من الدوري الفرنسي: "إذا لعب أو لم يلعب (السبت)، سيكون حاضراً في دورتموند، أنا متأكد من ذلك، ولكن دون أن يكون في أفضل مستوياته مثلما كان قبل أسبوعين، بيد أنّه سيساعدنا، أنا متأكد ومقتنع".

وأضاف توخيل، الذي كان متشائماً الأربعاء بخصوص نجمه البرازيلي الغائب عن الملاعب بسبب إصابة في أضلاعه: "الخطر ينقص كلّ يوم، وسنقرر اليوم (الجمعة) مع جميع الأطباء بخصوص حضوره معنا أم لا في أميان في المباراة الأخيرة قبل السفر إلى ألمانيا".

ويغيب نيمار عن الملاعب منذ إصابته في أضلاعه قبيل انتهاء الشوط الأول من المباراة ضد مونبلييه (5-0) في الأول من شباط الحالي، فغاب عن المباريات الثلاث الأخيرة لفريقه ضد مضيفه نانت (2-1) وضيفه ليون (4-2) في الدوري، ومضيفه ديجون (6-1) في مسابقة كأس فرنسا.

وردّ توخيل على سؤال عما إذا كان غياب نيمار لمدة أسبوعين يعتبر مشكلة بالنسبة له، قائلاً: "هل من الممكن أن يحدث هذا الموقف (في أميان)؟ نعم، هل من الأفضل ألا يصل إلى دورتموند دون أن يلعب؟ نعم".

وغاب نيمار الموسم الماضي عن ثمن نهائي المسابقة القارية العريقة بسبب الإصابة أيضاً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم