الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

تعرف إلى الأندية التي يشجعها أمراء السعودية

جورج حداد
تعرف إلى الأندية التي يشجعها أمراء السعودية
تعرف إلى الأندية التي يشجعها أمراء السعودية
A+ A-

يعتبر الدوري السعودي في الفترة الحالية واحداً من أقوى الدوريات العربية، إن لم يكن الأفضل على الاطلاق. وقد تعاقدت الاندية السعودية مع لاعبين كبار  على غرار المغربي عبدالرزاق حمدالله، الفرنسي غوميز، الايطالي جوفينكو، وغيرهم. هذه الأسماء الكبيرة زادت من التنافس بين الأندية السعودية بشكل كبير، ورفعت نسبة الحماس بين الجماهير في المملكة. واليوم سنعرض لكم في هذا المقال ميول زعماء المملكة العربية السعودية الكروية.

الملك سلمان بن عبدالعزيز

رغم أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لم يتكلم في أي وقت سابق عن ميوله الكروي، الّا أن الكثير من الشائعات تقول إنه من مشجعي الهلال السعودي وذلك بسبب الصور الكثيرة التي جمعته مع ألقاب الزعيم الأزرق.

الأمير الوليد بن طلال

لا يخفي الوليل بن طلال ولعه بفريق الهلال أيضاً، فهو دائم الحضور في المدرجات كما أنه يقدم الكثير من الهدايا للاعبين عقب فوزهم بالبطولات.

تركي آل الشيخ

المستشار السعودي ورئيس الهيئة العامة للترفيه، من مشجعي الزعيم الهلالي أيضاً، وقد ظهر آل الشيخ خلال حفل تتويج الهلال ببطولة كأس اسيا 2019.

الأمير محمد بن سلمان

خلال إحدى الحلقات من برنامج "أكشن يا دوري" الذي يقدمه الإعلامي السعودي وليد الفراج، تم الكشف عن ميول ولي العهد السعودي الذي يعشق نادي النصر بطل الدوري في العام المنصرم.

الأمير خالد الفيصل

يشجع الامير خالد نادي الاهلي السعودي، وتأكد ذلك خلال استضافته لنجم النادي السوري عمر السومة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم