الثلاثاء - 20 تشرين الأول 2020
بيروت 31 °

إعلان

إليك بالصور إطلالات عارضات الأزياء خلال حفلAmfar 2020

المصدر: النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
إليك بالصور إطلالات عارضات الأزياء خلال حفلAmfar 2020
إليك بالصور إطلالات عارضات الأزياء خلال حفلAmfar 2020
A+ A-

إخترنا لك أبرز إطلالات النجمات خلال حفل Amfar 2020 في نيويورك:

1- إختارت عارضة الأزياء هايدي كلوم فستاناً باللون الأزرق الفاتح من الساتان بقصّة مكشوفة على الكتفين وفتحة واسعة على الساق من تصميم Stephane Rolland ولكن القماش بدا رديئاً بعض الشيء وقصّه لم تناسبها كثيراً.

2- تألقت العارضة الشقراء الجميلة بفستان فاضح عند منطقة البطن والصدر، باللون الزيتي مزدان بالشراشيب التي أضفت عليه طابعاً أنثوياً وراقياً، وقد حمل هذا الفستان توقيع دار AADNEVIK.

3- العارضة إيمان (64 عاماً) بفستان باللون الأسود مزدان بياقة وأكمام بيضاء. فصّل هذا الفستان جسد العارضة إيمان فبدت أردافها بشكل واضح!

4- إعتمدت العارضة فيكتوريا جوستيس فستاناً برّاق باللون الفضّي فصّل جسدها الممشوق، وقد تميّز بكمّه الواحد الطويل المنفّخ. وضعت جوستيس المجوهرات البسيطة من دار APM Monaco وقد اهتمت خبيرة المظهر Madison Guest بإطلالتها الرائعة!

5- الإعلاميّة "لا لا أنطوني" بفستان برّاق باللون الأسود، لا يمكننا سوى تصنيفه ضمن خانة الفساتين الأنيقة!

6- المغنيّة Zhavia Ward بزيّ من الساتان باللون الذهبيّ مزدان بنقشة العين، وقد حمل توقيع المبدع Christian Siriano.

7- العارضة سيندي برونا تألّقت بفستان أبيض من Stephane Rolland مع فتحة دائرية على الطرف ومرصّعة بحبات الشواروفسكي باللون الفضّي، وكان هذا الفستان أكثر من رائع ومناسب جداً لقوام جسدها ولون بشرتها.

8- من أجمل إطلالات هذا الحفل، إطلالة العارضة الفاتنة Lais Ribeiro التي اعتمدت فستاناً باللون الأبيض مزداناً بحبيبات اللولو عند منطقة الكتف اليمنى، وقد لاقت هذه الإطلالة تعليقات إيجابية عديدة.

9-  العارضة المثيرة إلسا هوسك بفستان ضيّق بألوان الكروم المتماوجة ما بين الفضيّ، الزهري والأصفر.








الكلمات الدالة