الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

منة عرفة: صوري بلباس البحر والسيجارة سُرقت من هاتفي (صور)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
منة عرفة: صوري بلباس البحر والسيجارة سُرقت من هاتفي (صور)
منة عرفة: صوري بلباس البحر والسيجارة سُرقت من هاتفي (صور)
A+ A-

أثارت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة، حالة من الجدل في الشارع المصري، بعد تداول صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترتدي لباس البحر على أحد الشواطئ، وتمسك بسيجارة في إحدى الصور، الأمر الذي سبب صدمة لرواد السوشيل ميديا، وتسبب في انتقادات عنيفة لها.

وخلال السنوات الماضية، لاحقت منه عرفة، انتقادات واسعة حول ملابسها ومكياجها في صور نشرتها، مما يظهرها بسن أكبر، لكنها نفت قيامها بنشر هذه الصور من أجل العودة للأضواء أو للفت الأنظار.

وأكدت منة عرفة في تصريحات صحافية، أن الصور تمت سرقتها من على هاتفها المحمول، وأنها فوجئت بانتشارها، مؤكدة أنها لم تنشر الصور وتفاجأت بظهورها على الإنترنت.

وظهرت منة عرفة في السينما والدراما المصرية وهي طفلة لم يتخط عمرها 6 سنوات، من خلال دور سعاد حسني في مرحلة الطفولة بمسلسل "السندريلا"، لتشارك بعدها في فيلم "مطب صناعي"، ثم مسلسل "راجل وست ستات"، وأفلام "الحب كدة" و"حلم العمر" و"آخر كلام" و"البيه رومانسي"، وتشارك هذه الأيام في فيلم "شريط 6".

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها منة عرفة الجدل، حيث كانت في مرمي الشائعات منذ أيام، بعد نشر اليوتيوبر الشهير، علي غزلان، صورة تجمعهما، مُعلقًا: "أفضل شيء حدث لي على الإطلاق"، الأمر الذي دفع البعض لطرح تساؤلات حول وجود قصة حب بينهما، إلا أن الثنائي نفى الأمر تماماً، ولكنها اعتادت الظهور معه، آخرها أمس في مقطع فيديو نشرته من خلال خاصية "الستوري" عبر "إنستغرام"، وظهر فيه علي غزلان.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم