الأحد - 27 أيلول 2020
بيروت 26 °

انتقادات لأنجي علي بسبب أصالة... ما علاقة طارق العريان؟

المصدر: "انستغرام" – "تويتر"
انتقادات لأنجي علي بسبب أصالة... ما علاقة طارق العريان؟
انتقادات لأنجي علي بسبب أصالة... ما علاقة طارق العريان؟
A+ A-

تعرّضت المذيعة المصرية أنجي علي، لانتقادات من جمهور الفنانة #أصالة، بسبب نشرها مقطع فيديو في حسابها عبر "إنستغرام" لطليقها السابق طارق العريان الذي انفصل أخيراً أيضاً عن الفنانة #أصالة، حيث صودف وجودهما معاً في دبي باحتفالية إطلاق الحلة الجديدة لمنصّة "شاهد".

واتهمت انجي بأنّها ترغب بإغاظة أصالة بنشرها لهذا المقطع، وأنها تخطط للعودة إليه بعد انفصاله عن أصالة، فيما دافع البعض الاخر عن أنجي، معتبرين أنها تنشر عبر حسابها تغطيات لجميع المناسبات التي تحضرها منها فيديو طارق العريان الذي يأتي ضمن تغطيتها للحدث الذي كان هو الآخر موجوداً فيه.

أنجي التي سبق أن صرّحت أنّ سبب انفصالها عن العريان كان بسبب غيرتها الشديدة عليه، كانت انتشرت صورة قديمة لهما من حفل زفافهما، وذلك بعد طلاقه من أصالة، واتهمت بأنّها هي وراء نشر الصورة التي أثارت كثيراً من الجدل.


ورغم هجوم جمهور أصالة على أنجي، إلا أن أصالة وأنجي تجمعهما علاقة طيّبة، وسبق أن أطلقت أصالة منذ سنوات تغريدة عبّرت فيها عن حبّها لأنجي علي حيث كتبت: "أملك شعوراً خاصاً تجاه من كان لهم علاقه خاصة بحبيبي (طارق) أشعر بأنهم جزء من حياتي أيضاً والغريب أنني أحبّهم مثلاً إنجي علي زوجته قبلي".


يذكر أنّ العريان نشر منذ أيّام صورة له مع ولديه من أصالة آدم وعلي، وكتب معلقاً بأنّهما الاولوية الاولى في حياته، وانهالت عليه كثير من التعليقات التي تلومه على طلاقه من أصالة، وأن الصورة ينقصها وجود أصالة أم آدم وعلي.


الكلمات الدالة