السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

هوبس كرّم ابطاله بكرة السلة

A+ A-

كرم نادي هوبس الرياضي فريقيه بكرة السلة لفئة الذكور مواليد 2002 – 2003 الذي احرز لقب دورة نادي الشانفيل ديك المحدي، ومواليد 2000 – 2001 الذي حل في المركز الثالث في دورة نادي الشياح.
وحضر حفل التكريم، الذي اقيم في نادي هوبس الحازمية، رئيس النادي جاسم قانصوه، والمدير الفني لأكاديمية كرة السلة المدرب الوطني رزق الله زلعوم، والمدير الاداري لأكاديميتي كرة السلة وكرة القدم احمد سليمان والمدربون مانو حلاجيان وفادي ريشاني وماهر النقيب، وحشد من الاهل.
وانثى قانصوه في الكلمة التي القاها على النتائج التي تحققها فرق النادي للفئات العمرية في معظم البطولات والدورات الودية التي تشارك فيها، وشكر للأهل تضحياتهم وثقتهم بالنادي، وهنأ اللاعبين وحثهم على المزيد من الجهد والمثابرة، كما دعا المدربين الى عدم التراخي والسعي دائماً لتقديم الافضل للحفاظ على مكانة النادي في الطليعة.
واللاعبون المكرمون هم: مواليد 2002 – 2003: بيدروس كيجيجيان، علي جفال، فادي مغربل، ريان دحدح، ريان الامين، هادي ابرهيم، ميكيل كريمه، محمد حطيط، مهيب قباني، جون دنيا، عامر حروب، ومواليد 2000 – 2001: نادر المنى، رغيد مهنا، يامن قباني، عمر قبطان، عمر جنون، حبيب الديك، جاد ناجي، يانيس حلبي، جاد عزام، جو حكيمن ايلي صقر، جايسن صوفان، باتريك سماحة، جوني كرامانليان.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم