الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

4 حالات في 4 أيام.. الوفيات والأحزان تضرب نجوم الفن المصري

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
4 حالات في 4 أيام.. الوفيات والأحزان تضرب نجوم الفن المصري
4 حالات في 4 أيام.. الوفيات والأحزان تضرب نجوم الفن المصري
A+ A-

ضربت الأحزان، نجوم الفن المصري على مدار الـ4 أيام الماضية بسبب تكرار حالات الوفاة لعدد من النجوم أو لذويهم، حيث كانت آخر تلك الوفيات من نصيب المخرج الراحل أحمد خضر، الذي توفي أمس الجمعة، بعد معاناته من جلطة في الصدر قبل شهر تقريباً.

واستنجد خضر بأحد جيرانه لنقله إلى أحد المستشفيات، وبالفعل جرى نقله لمستشفى دار الفؤاد في حالة صحية صعبة، إلا أنه فوجئ بحتمية سداده مبلغ 15 ألف جنيه لتولي علاجه، مما دفع ابنته لنقله لمستشفى عين شمس التخصصي، قبل أن يتوفى أمس الجمعة، بعد صراع مع المرض.

الواقعة التي فجّرت أحزان الشارع المصري، كانت وفاة الممثل الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى من صباح أول أمس الخميس، بعدما توفي عن عمر ناهز الـ35 عاماً بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية في منزله بمنطقة الشيخ زايد، حيث اتصلت عليه خطيبته كثيراً فلم يجب على هاتفه، فأبلغت الشرطة التي أخطرت النيابة العامة واقتحمت المنزل لتجده فارق الحياة، وشيعت جنازته من مسجد مصطفى محمود.

بعد ساعات قليلة من وفاة هيثم أحمد زكي، أعلن الفنان أكرم حسني عن وفاة والده، ليتم تشييع الجثمان، أمس الجمعة، بحضور عدد من الفنانين منهم أحمد أمين، هشام ماجد، وشيكو، وأحمد فهمي، ومحمد الشرنوبي.

كما توفي مدرب الأسود المصري الشهير محمد الحلو، بعد صراع مع المرض، بعدما تدهورت حالته الصحية عقب 3 أيام في العناية المركزة في المشفى، ووضعه على أجهزة التنفس الصناعي، بعد إصابته بميكروب خطير في أثناء جلسات الغسيل الكلوي، حيث يعد الحلو، كبير العائلة الشهيرة التي أسست السيرك القومي وتدريب الوحوش في مصر والعالم العربي، وابن عم المطرب المصري محمد الحلو.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم