الأربعاء - 23 أيلول 2020
بيروت 30 °

حبسَ أولاده أعواماً في القبو... "ينتظرون أن تنتهي الحياة على الأرض"!

المصدر: " ا ف ب"
حبسَ أولاده أعواماً في القبو... "ينتظرون أن تنتهي الحياة على الأرض"!
حبسَ أولاده أعواماً في القبو... "ينتظرون أن تنتهي الحياة على الأرض"!
A+ A-

عثرت الشرطة في هولندا على رجل يبلغ من العمر 58 عامًا مع أولاده الستة الذين تراوح أعمارهم بين 16 و25 عامًا، كانوا قد أمضوا أعوامًا في قبو تحت منزل المزرعة من دون الاتصال مع العالم الخارجي، منتظرين أن تنتهي الحياة على الأرض، وفق ما ذكر موقع "insider". 

تم العثور على الأسرة بعد أن هرب الابن الأكبر، ودخل إلى حانة في قرية Ruinerwold القريبة طالباً المساعدة، وهو لم يخرج من المنزل منذ تسع سنوات.

وقال كريس ويستربيك، مالك الحانة: "كان لديه شعر طويل ولحية قذرة ويرتدي ملابس قديمة ويبدو مشوشاً". وأضاف: "لم يذهب إلى المدرسة ولا إلى الحلاق منذ تسع سنوات".

بعد الاتصال بالسلطات، زار الضباط المنزل بحثًا عن بقية عائلة الشاب، فوجدوا درجًا مخفيًّا خلف خزانة في غرفة المعيشة يوصلهم إلى الطابق السفلي الذي تعيش فيه العائلة، وفقًا لـ"بي بي سي نيوز". وكان الأب طريح الفراش، وتشير بعض التقارير المحلية إلى أنّه ربما كان قد أصيب بجلطة دماغية.

وأكدّت الشرطة في درينثي لهيئة الإذاعة البريطانية أنّه تم اعتقال الرجل وهو قيد التحقيق بعد رفضه التعاون.

وذكرت DutchNews.NL، التي تقدّم الأخبار الهولندية باللغة الإنكليزية، أنّه خلال تلك الفترة، لم يكن الأطفال على اتصال بالعالم الخارجي، وكانوا مكتفين ذاتيًا بسبب حديقة الخضروات في مكان الإقامة والحيوانات. لم يكن لديهم أي فكرة عن وجود أشخاص آخرين في العالم".

وأخبر الجيران وسائل الإعلام المحلية بأنهم اعتقدوا أن الرجل كان يعيش بمفرده في المزرعة، ولا يعرفون شيئاً عن الأسرة.

وكتبت الشرطة في تغريدة عن الموقف "ما زال لدينا الكثير من الأسئلة من دون إجابات".

الكلمات الدالة