الأربعاء - 23 أيلول 2020
بيروت 30 °

مقدّم "ذا فويس" يُفشي سرّاً احتفظ به لنفسه (فيديو)

المصدر: " ا ف ب"
مقدّم "ذا فويس" يُفشي سرّاً احتفظ به لنفسه (فيديو)
مقدّم "ذا فويس" يُفشي سرّاً احتفظ به لنفسه (فيديو)
A+ A-

كشف الاعلامي السعودي ومقدّم برنامج "ذا فويس" ياسر السقاف عن سرّ تقصّد إخفاءه عن الإعلام لرغبة شخصية منه، معلناً في برنامج "أم بي سي ترندنغ" على "أم بي سي4" عن أنه متزوّج، لكنّه لا يرتدي خاتم الزواج لأنه موجود بالقلب.

ولدى سؤاله عن سبب احتفاظه بهذا الأمر، قال: "عندما أنتهي من عملي أحبّ أن أعود إلى منزلي في جو مختلف بعيد من هذا العالم"، ليعلّق مازحاً: "نعم، على غوغل تصحيح المعلومة، أنا متزوّج".

يذكر أنّ السقّاف يقدّم برنامجي "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز" إلى جانب مقدّمة البرامج ناردين فرج التي عبّرت عن سعادتها للتعاون مع  السقاف، معددة مزاياه في دردشة مع "النهار": "ياسر يتمتع بطيبة قلب والتعامل معه ليس صعباً"، مضيفة: "أكرر دوماً بأن هذا البرنامج قريب مني كثيراً لأنه حقيقي لجهة المشاركين والمدربين".

بدوره، عبّر السقاف عن سروره للإشادة التي سمعها من العاملين في البرنامج لجهة الانسجام القائم بينه وبين ناردين وصولاً إلى الشكل الخارجي، وقال لـ"النهار": "أعد الجمهور بأنه سيشهد خلال مرحلة العرض "المباشر" على انسجام واضح بيني وبين ناردين"، مضيفاً: "هو موسم استثنائي، كسرنا قواعد كثيرة، وأتوقع أن يكون الأقوى على الإطلاق".

الكلمات الدالة