الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

اتحاد التايكواندو انهى تحضيراته لـ"دورة بيروت المفتوحة"

اتحاد التايكواندو انهى تحضيراته لـ"دورة بيروت المفتوحة"
اتحاد التايكواندو انهى تحضيراته لـ"دورة بيروت المفتوحة"
A+ A-

يفتتح الاتحاد اللبناني للتايكواندو "دورة بيروت المفتوحة" الثانية في احتفال رسمي سيقام غدا السبت 7 أيلول الجاري، الساعة 16:00، التي ينظمها في "مجمّع نهاد نوفل للرياضة والمسرح" في زوق مكايل برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والتي تستمر حتى الاحد 8 منه.

وسيحضر حفل الافتتاح ممثل صاحب الرعاية وعدد نت الفاعليات الرسمية والديبلوماسية والعسكرية والرياضية والبلدية والاعلامية. ويشارك في البطولة، المدرجة على روزنامة الاتحاد الدولي للتايكواند، وتنظّم للمرة الثانية في لبنان وتدخل نقاطهافي جدول التصنيف لدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو "2020، دول الأردن، ايطاليا، ساحل العاج، سوريا، سويسرا، العراق، فلسطين، قطر، كازاخستان، الكونغو، مصر، الولايات المتحدة الاميركية، اليونان، تركيا، غانا، الكويت، سلطنة عُمان، صربيا، فنزويلا، طاجاكستان ولبنان.

واكتمل وصول الوفود امس الخميس وكان في استقبالها في مطار رفيق الحريري الدولي مسؤولو لجنة الاستقبال. كما تفقد صباح امس رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفة مجمّع نهاد نوفل واطلع على التحضيرات اللوجستية واطمأن الى جهوزية الملعب لاستضافة البطولة.

ومن المقرر ان تنطلق التصفيات اعتبارا من الساعة 9:00، من صباح اليوم الجمعة، على ان يليها مباريات وتتويج اعتبارا من الساعة 13:30.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم