الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

كارمن بصيبص لـ"النهار": عشتُ الحبّ في "عروس بيروت"... مع زوجي (فيديو)

المصدر: "النهار"
سارة عبدو
كارمن بصيبص لـ"النهار": عشتُ الحبّ في "عروس بيروت"... مع زوجي (فيديو)
كارمن بصيبص لـ"النهار": عشتُ الحبّ في "عروس بيروت"... مع زوجي (فيديو)
A+ A-

تبوح الممثلة اللبنانية #كارمن_بصيبص لكاميرا "النهار" بأنّها عاشت قصة حبّها لفارس (ظافر العابدين) في مسلسل "عروس بيروت" في الواقع، وتحوَّل حلمها إلى حقيقة بزواجها من الرجل الذي أحبّته قبل ثلاث سنوات وتحديداً في فندق البستان الذي شهد انطلاقة مسلسلها الجديد الذي تؤدي فيه دور المغنية والعازفة اليتيمة التي عاشت في حضن خالتها بعدما خسرت والديها.

شاهدوا مقابلة كارمن بصيبص مع "النهار"

تتغلّب ثريا، الشخصية التي تؤدّيها بصيبص في العمل، على قساوة الحياة بضحكاتها، وتنقلب حياتها لحظة لقائها بفارس، ليختبرا الحب من النظرة الأولى ويدفعهما شغفهما إلى الزواج بسرعة، لتبدأ الصراعات بين ثريا وحماتها ليلى (تقلا شمعون) التي تناضل من أجل العادات والتقاليد، وتضرب بيد من حديد في علاقتها بأولادها، خصوصاً فارس الذي قرّر الارتباط بفتاة لا تنتمي إلى المستوى الاجتماعي اللائق من منظورها الخاص، فتقرّر مواجهتها.

تؤكد كارمن أن "عروس بيروت" هو النسخة العربية من المسلسل التركي "عروس اسطنبول" وليس تقليداً له، بحيث أنّ شركة الإنتاج واحدة وهي O3 media التابعة لـMBC Studios.

التقيا في رمضان الماضي ضمن مسلسل "ليالي أوجيني" الذي جسّد حقبة الأربعينات في مصر، وشكّلا معاً ثنائية ناجحة كان لا بدّ لها أن تتكرّر. وعن التعاون معه تقول: "ارتحت كثيراً بالتمثيل إلى جانب ظافر وأتمنى أن تحب الناس علاقة الحب التي ستجمع بيننا في المسلسل، فهي ساحرة، وكل مَن سيشاهدها سيختبر مشاعر من الأحلام، إنها واقع من الخيال...".

وفي الختام، اعتبرت بصيبص أنّ ما وصلت إليه اليوم، هو عصارة التجارب التمثيلية التي خاضتها خلال السنوات العشر، وهو ما يعزّز ثقتها بنفسها وبقدراتها.

مسلسل "عروس بيروت" من توليف نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين، وتقلا شمعون، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، جاد أبو علي، مرام علي، ماري تيريز معلوف، رانيا سلوان، نور علي، علاء علاء الدين، أيمن عبد السلام، فايق عرقسوسي، لينا حوارنة، مي صايغ، ليا مباردي، علاء الزغبي، سامي أبو حمدان، جنيفر عازار، وبمشاركة النجم فادي ابرهيم.

شاهدوا أيضاً: "عروس بيروت" نموذج مُتقَن عن مستقبل التلفزيون... ماذا كشف نجومه لـ"النهار"؟

[[embed source=annahar id=6028]]

[email protected]

Twitter: @Saranewsy

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم