الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

"بيبجي" تطلق ميزة لمساعدة المستخدمين للتخلّص من الإدمان عليها!

علي حمدان
"بيبجي" تطلق ميزة لمساعدة المستخدمين للتخلّص من الإدمان عليها!
"بيبجي" تطلق ميزة لمساعدة المستخدمين للتخلّص من الإدمان عليها!
A+ A-

تعتبر لعبة بيبجي من أكثر الألعاب الإلكترونية تحميلاً من متاجر الهواتف الذكية عبر التاريخ، حيث حظيت هذه اللعبة بشعبية كبيرة في العالم أجمع وفي الوطن العربي على وجه التحديد، كما كان لها العديد من الآثار السلبية على مستخدميها. فقد تسببت بيبجي بالعديد من حالات الطلاق والانفصال حول العالم، بسبب انهماك الأزواج بها على حساب حياتهم الشخصية، إضافة إلى إدمان الأطفال الكبير عليها.

ويبدو أن القائمين على هذه اللعبة قرروا الحد من الإدمان عليها بين المستخدمين، وأطلقوا ميزة جديدة تساعد اللاعبين على التحكم في وقت اللعب والتخلص من إدمانهم عليها على مدار اليوم، وذلك من خلال ميزة تسمى "إدارة وقت اللعب" والتي أًصبحت قيد الاختبار خلال الفترة الماضية في عدد من الدول حول العالم. وسوف تصل هذه الميزة قريباً إلى 10 دول في منطقة الشرق الأوسط قريباً وهي: عمان ولبنان والجزائر والأردن وفلسطين والمغرب وليبيا والبحرين واليمن وتونس. وذلك بعد أن جرى اختبارها في وقت سابق في عدد من الدول العربية مثل السعودية والعراق ومصر والإمارات والكويت .

ماذا ستضيف هذه الميزة: ستساعد خاصية بيبجي الجديدة على التحكم في الساعات الطويلة التي يقضيها الأطفال في اللعب على الهاتف، ومن المتوقع أن يكون لها تأثير إيجابي عليهم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم