ولي العهد السعودي يبحث مع ماكرون مستجدات مذكرة التفاهم بين أميركا وإيران
تلقى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان، اتصالاً هاتفياً اليوم الأحد، من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.
وجرى خلال الاتصال استعراض تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية، وبحث مستجدات مذكرة التفاهم الموقعة بين الولايات المتحدة وإيران، والجهود المبذولة للتوصل لحلول شاملة تحقق الأمن والاستقرار للمنطقة، وفق ما ذكرت "وكالة الأنباء السعودية" (واس).

كما جرى خلال الاتصال التأكيد على أهمية ضمان حرية الملاحة ودعم الجهود الدبلوماسية لخفض التصعيد.
وتم خلال الاتصال مناقشة مجالات التعاون المشترك القائمة بين البلدين، إضافة إلى بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
نبض