دعوة من أمير قطر لرئيس الوزراء المكلف علي الزيدي لزيارة الدوحة بعد تشكيل الحكومة
وجه أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم السبت، دعوة لرئيس الوزراء المكلف علي الزيدي لزيارة قطر بعد تشكيل الحكومة الجديدة.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء إن "رئيس الوزراء المكلف علي فالح الزيدي تلقى، اليوم السبت، اتصالاً هاتفياً من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، هنَّأه فيه بمناسبة تكليفه رسمياً لتشكيل الحكومة الجديدة".

واضاف البيان أن " الاتصال شهد التباحث في سبل تطوير العلاقات وتعزيز التعاون الثنائي والمصالح المشتركة وبما يحقق مصلحة البلدين الشقيقين، إذ أكد الزيدي الحرص على تنميتها، كما تلقى دعوة من الأمير لزيارة دولة قطر بعد تشكيل الحكومة الجديدة".
العلامات الدالة
الأكثر قراءة
خلف صورة القوة الاقتصادية والنفوذ العالمي، تخوض أكبر اقتصادات العالم معركة أخرى صامتة: سباق الاقتراض، حيث باتت الديون تتضخم بوتيرة تقترب من حجم الاقتصاد العالمي نفسه.
نبض