العالم العربي
12-05-2026 | 23:42
رئيس الإمارات بحث في اتصال هاتفي مع ترامب التعاون الاستراتيجي وتطورات الوضع في الشرق الأوسط
محمد بن زايد وترامب يبحثان هاتفياً التعاون الإستراتيجي وتطورات الشرق الأوسط
بن زايد وترامب
تلقى رئيس دولة الإمارات محمد بن زايد اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأميركي دونالد ترامب، بحثا خلاله مختلف جوانب التعاون الإستراتيجي والعمل المشترك بين البلدين بما يخدم مصالحهما المتبادلة.
كما استعرض الجانبان خلال الاتصال التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، وتبادلا وجهات النظر بشأن عدد من القضايا الإقليمية.
كما استعرض الجانبان خلال الاتصال التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، وتبادلا وجهات النظر بشأن عدد من القضايا الإقليمية.
العلامات الدالة
الأكثر قراءة
حول العالم
6/6/2026 10:49:00 PM
عامل كندي أصبح مليونيراً بين لحظة وأخرى بعدما تلقى اتصالاً أثناء عمله أبلغه بفوزه بجائزة يانصيب تتجاوز 2.4 مليون دولار كندي
فن ومشاهير
6/6/2026 4:58:00 PM
كانت المناسبة مميزة، وتضمنت العديد من اللحظات السعيدة والتقليدية
فن ومشاهير
6/8/2026 12:00:00 PM
تفاصيل مفاجئة حول إلقاء القبض على الإعلامية المصرية جولي أمين داخل إدارة المرور أثناء محاولتها نقل ملكية سيارة تابعة لصبري نخنوخ، وتطورات التحقيقات في القضية.
نبض