الإمارات تحظر سفر مواطنيها إلى إيران ولبنان والعراق بسبب التطورات الإقليمية
الخارجية الإماراتية تعلن حظر سفر الإماراتيين إلى إيران ولبنان والعراق
أعلنت وزارة الخارجية في الإمارات العربية المتحدة حظر سفر مواطنيها إلى كل من إيران ولبنان والعراق، وذلك على خلفية التطورات الراهنة التي تشهدها المنطقة.
ودعت الوزارة جميع المواطنين المتواجدين في هذه الدول إلى سرعة المغادرة والعودة إلى الإمارات في أقرب وقت ممكن، في إطار الإجراءات الاحترازية المتخذة لضمان سلامتهم.
وأكدت الوزارة أهمية التزام المواطنين بالتعليمات والتنبيهات الصادرة عنها، مشددة على ضرورة تواصل الموجودين في الدول الثلاث معها عبر الرقم المخصص للطوارئ:97180044444+، لمتابعة أوضاعهم وتقديم الدعم اللازم.
العلامات الدالة
الأكثر قراءة
خلف صورة القوة الاقتصادية والنفوذ العالمي، تخوض أكبر اقتصادات العالم معركة أخرى صامتة: سباق الاقتراض، حيث باتت الديون تتضخم بوتيرة تقترب من حجم الاقتصاد العالمي نفسه.
نبض