وبعد المباراة خرج مدافع السعودية علي البليهي بتصريحات نارية موجهة إلى يونس محمود، قال فيها: "يونس محمود... لما تتكلم عن المنتخب السعودي تتكلم وأنت تقف احتراماً لشعار السعودية. ثاني شيء محد كان يعرفك إلا لما جيت تلعب عندنا. السعودية لا تمس يا يونس واحترم الشعار. أتمنى لك رحلة سعيدة على العراق.
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 علي البليهي:
يونس محمود .. لما تتكلم عن المنتخب السعودي تتكلم وأنت تقف احترام لشعار السعودية.
إنّي، بنبرةٍ قاسيةٍ غير مسبوقة، أدعو رئيس الجمهوريّة ورئيس الحكومة والحكومة ورئيس مجلس النوّاب والنوّاب إلى التقدّم من الأمم المتّحدة ومجلس الأمن الدوليّ بطلب تحييد لبنان