الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

صباح الثلثاء: لبنان يواجه القلق المالي ورفض دولي لقرار ترامب... جبهة غزة تشتعل

صباح الثلثاء: لبنان يواجه القلق المالي ورفض دولي لقرار ترامب... جبهة غزة تشتعل
صباح الثلثاء: لبنان يواجه القلق المالي ورفض دولي لقرار ترامب... جبهة غزة تشتعل
A+ A-

صباح الخير، إليكم أبرز مستجدات الثلثاء 26 آذار 2019:

مانشيت "النهار" اليوم جاء بعنوان: لبنان يواجه القلق المالي والأخطار الأقليمية مع ان الملفات الداخلية في لبنان تشهد تصاعدا مثيرا للقلق الشديد حيال مختلف الاستحقاقات والازمات ولا سيما منها الاخطار المالية والاقتصادية التي عادت تجثم بثقلها على الواقع اللبناني برمته فان الحدث الاقليمي الخطير المتمثل باعتراف الادارة الاميركية رسميا بالسيادة الاسرائيلية على هضبة الجولان السورية المحتلة منذ عام 1967 احتل المشهد الخارجي والداخلي نظرا الى الخشية من تداعياته الاقليمية .

باسيل من موسكو: واشنطن تعتبر "حزب الله" إرهابياً أمّا نحن فلا أشار وزير الخارجية جبران #باسيل إلى أنّ "اسرائيل لا تحترم المبادئ الدولية والولايات المتحدة تدعمها رغم ذلك".

لقاء جمع نصرالله ووفداً من "حماس" عصر اليوم

الحريري خضع لعملية "قسطرة القلب"... "سلامة قلبك دولة الرئيس"

الجامعة العربيّة ترفض اعتراف ترامب بسيادة إسرائيل على الجولان: باطل شكلاً وموضوعاً

دان الأمين العام للجامعة العربية #أحمد_أبو_الغيط، "بأشد العبارات"، الاعتراف الأميركي بسيادة اسرائيل على #الجولان، مؤكدا انه "باطل شكلا وموضوعا".

وسائل تجارة الرق أو بيع البشر تغيّرت... والنتيجة: 72% من الضحايا نساء وفتيات نعم، تغيرت أساليب تجارة الرقيق في عالم اليوم والنتيجة واحدة: بيع روح بشرية دون أي رحمة. في مقر الأمم المتحدة، يطلق الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس رسالة لمناسبة اليوم الدولي لإحياء ذكرى ضحايا الرق وتجارة الرقيق عبر المحيط الأطلسي لـ 2019 يحيي فيها ذكرى هذه الشريحة من البشر، الذين تحولت حياتهم بعد بيعهم الى "موتى أحياء".

غارات ليلية على غزة وصواريخ على إسرائيل رغم إعلان وقف إطلاق النار تواصلت ليل الإثنين-الثلثاء الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة وإطلاق الصواريخ من القطاع الفلسطيني المحاصر باتجاه إسرائيل، وذلك على الرّغم من إعلان حركة حماس مساء الإثنين التوصّل إلى وقف لإطلاق النار بوساطة مصرية.

وكتب هشام ملحم: مولر يبرئ ترامب من التآمر مع روسيا ووزير العدل لا يرى عرقلة للعدالة قال الرئيس الاميركي دونالد ترامب ان الاستنتاجات الرئيسية لتقرير المحقق الخاص روبرت مولر حول التدخل الروسي في انتخابات الرئاسة الاميركية برأته كليا من أي تهم بالتواطؤ مع روسيا للتأثير على الانتخابات، وكذلك من التهم اللاحقة بانه حاول عرقلة التحقيق القضائي.

في الفن والمجتمع: 

"ارسم لي أرزة"... 56 فناناً وكثير من الفن والحب والشغف من أجل لبنان 

لا علاقة لنادين نجيم بحياة بولا يعقوبيان... لماذا استعانت بطبيب أمراض سرطانية؟

رقصة العروس في "زهرة الثالوث" تجتاح "السوشيل ميديا"... اتهامات بتقليد "سيلا"

"بلوك" من إليسا لأفيخاي أدرعي: "محتل وقح"

في أخبار الصحة: 

تهريب 6 فتيات من الطوارىء في بشامون...هذا ما كشفه مدير المستشفى لـ"النهار" 

هل البهار الأسود صحي؟



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم