رقصة العروس في "زهرة الثالوث" تجتاح "السوشيل ميديا"... اتهامات بتقليد "سيلا"

25 آذار 2019 | 17:59

رقصة العروس في "زهرة الثالوث".

بدأ منذ أسبوع عرض أولى حلقات المسلسل التركي الجديد "زهرة الثالوث"، المأخوذ عن رواية من جزءين تحمل الاسم عينه، وتدور حول قصة انتقام وثأر وحب، ويتم تصوير المسلسل في مدينة ماردين التركية ذات الطابع الأثري.

المسلسل منذ بدء عرضه، استطاع جذب المشاهدين والمنافسة على"الرايتنغ"، وهو يحصد نسبة مشاهدة عالية. فيما حققت الحلقة الأولى منه على "يوتيوب" عدد مشاهدات وصلت إلى ستة ملايين مشاهدة ونصف المليون، كما تصدّر مواقع التواصل الاجتماعي لناحية الأكثر حديثاً. واستطاع بطلا العمل، رغم أنّهما ليسا من نجوم الصف الأول، أن يشكّلا ثنائياً ناجحاً، ويدخلا قلوب المشاهدين.


واجتاحت رقصة العروس التي أدّاها بطلا العمل ريان وميران، في الحلقة الثانية من المسلسل، مواقع التواصل الاجتماعي. ويتم تداول المقطع بكثرة، فيما طال المسلسل اتهام بتقليد مسلسل "سيلا" لناحية الرقصة التي أدّتها، بخاصةٍ إنّ التصوير يتم في القصر الأثري عينه.

ولكن ما لا يعرفه البعض، أنّ هذه الرقصة هي من عادات منطقة ماردين وتقاليدها، إذ يؤدّيها العروسان خلال حفل الزفاف.

وكان انتشر مقطع فيديو للتدريبات على تأدية الرقصة التي خضع لها بطلا العمل، إضافةً إلى مقاطع أخرى من الكواليس، الأمر الذي جعل فريق العمل يطلب من الجميع عدم نشر وتداول تلك المقاطع، حتى لا تُحرق الأحداث وعنصر المفاجأة.

يذكر أنّ بطل العمل اكين اكينوز، الذي يؤدي دور ميران، سبق أن شارك في مسلسل "السلطان عبد الحميد" بشخصية عمر. أمّا ابيرو شاهين التي تؤدي دور ريان، فشاركت في الموسم الأول من "عروس اسطنبول" وأدّت دوراً ثانوياً، وهو شخصية بوران كوناجي.


مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard