الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

إثارة وتشويق... موعد عرض فيلم "122" في الإمارات والخليج

المصدر: "النهار"
محمد السعيد
إثارة وتشويق... موعد عرض فيلم "122" في الإمارات والخليج
إثارة وتشويق... موعد عرض فيلم "122" في الإمارات والخليج
A+ A-

تستقبل جميع دور العرض السينمائية، العاشر من الشهر الجاري في الإمارات والخليج، فيلم الإثارة والتشويق العربي "122" للمخرج ياسر الياسري، في جميع قاعات العرض السينمائية ثنائية البُعد وقاعات العرض المتخصصة لتقنية 4DX و MX4D .

ويأتي عرض الفيلم بعدما بدأ عرضه الرسمي الأربعاء الماضي (2 كانون الثاني الجاري)، محققاً نجاحاً وردود فعل إيجابية من كثير من النقاد والمتابعين السينمائيين والإعلاميين، متخطياً بعد ثلاثة أيام عرض ثلاثة ملايين جنيه مصري.

ويحمل الفيلم كثيراً من المفاجآت المشوّقة، خصوصاً أنّه يعدّ الأول في تاريخ السينما المصرية بتكنولوجيا 4D، وجهّز للإثارة والإبهار متضمناً عناصر المفاجأة المتعددة.

وتدور حوداثه في إطار قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، لكنهما يُصابان بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدآ بمواجهة أسوأ كابوس في حياتهما.

ويضم فيلم "122" عديداً من النجوم، من بينهم طارق لطفي، أحمد داود، أمينة خليل، وأحمد الفيشاوي، بجانب محمد ممدوح ومحمد لطفي كضيفي شرف. هو من كتابة صلاح الجهيني، تصوير أحمد كردوس، ديكور أحمد فايز، مونتاج عمرو عاكف، منتج فني محمد نصار ومخرج منفذ محمد الطحاوي، موسيقى وإنتاج سيف عريبي، وإخراج ياسر الياسري.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم