Gavin Ford أطفأ شمعة عيده وغاب عن الإذاعة التي وقع في حبّها

27 تشرين الثاني 2018 | 16:52

المصدر: "فايسبوك"

  • جوي جريس
  • المصدر: "فايسبوك"

Gavin Ford (تصوير ميشال صايغ).

بعد إطفائه منذ يومين شمعته الأخيرة (25 الشهر الجاري)، حيث غمرته المعايدات من معجبيه وأصدقائه على مواقع التواصل الاجتماعي، عُثر على المذيع Gavin_Ford# جثّة في شقته ببرمانا، وهو المعروف ببرنامجه الصباحي "غافين فورد إن ذا مورنينغ" الذي يبثّ يومياً عبر إذاعة "راديو وان" منذ أيلول في العام 1995.


أظهر Ford اهتمامه بالراديو منذ صغره، فكان يمضي ساعات في غرفة نومه، يقدّم برامج إذاعية للمتعة. حصل على فرصته الأولى في إيطاليا حيث عمل في محطة سياحية، بعد تخرّجه من مدرسة الإذاعة الوطنية في لندن في عام 1984.

View this post on Instagram

New Radio One studio

A post shared by Gavin Ford In The Morning (@gavinfordinthemorning) on


وبعد إيطاليا، انتقل إلى راديو "كارولين"، إحدى أشهر الإذاعات في بريطانيا، حيث قدم البرنامج الصباحي. وبعد استيائه من العواصف المستمرة، انتقل Ford إلى النورماندي الجميلة في فرنسا وانضم إلى فريق عمل " Contact 94" ثمّ إلى Galaxy Radio في بريستول وNapa FM في قبرص، حيث سمع عن محطة "راديو وان" اللبنانية ووقع في حبّها. قدم برنامج "Gavin Ford in the Morning"، وهو من أكثر البرامج الصباحية التي يتم الاستماع إليها في لبنان منذ اطلاقه، واشتهر بإبداء رأيه في المواضيع المتداولة والمناقشة، إضافةً إلى حبّه ومدافعته ونشره الوعي عن الحيوانات وحقوقها، ليصبح أحد أركان المدينة في الترفيه والبث الإذاعي المباشر.

وكانت نعت الصفحة الرسمية لإذاعة "راديو وان" اللبنانية مذيعها المخضرم Gavin Ford، وكتبت: "بأسى، نأسف لإعلامكم أنّ صديقنا العزيز وزميلنا غافين فورد توفّى". وأضافت: "توجّه الإدارة وفريق العمل أحرّ التعازي لعائلته وأصدقائه وزملائه، فليرقد بسلام".

وعلّقت الإذاعة برامجها واستبدلتها بموسيقى كلاسيكية حزينة حداداً على وفاة فورد.

عدد كبير من محبيه عبّروا عن حزنهم الشديد لخبر الوفاة الذي لا تزال ملابساته غامضة. ووفق مصدر أمني لـ"النهار"، فإنّ المعلومات الأولية تذهب في اتجاه أنّ سبب الوفاة يعود إلى "جريمة قتل" تعرّض لها Ford، مشيراً إلى انّ "التحقيقات لا تزال مستمرة بعد كشف الطبيب الشرعي على الجثة".

وشكّل خبر مقتل المذيع البريطاني صدمة. وبعدما أكد مصدر أمني أيضاً أنّ سبب الوفاة "جريمة قتل"، كشف تفاصيل متعلقة بعملية القتل، مفسّراً أنّ "الجريمة وقعت في شقة Ford بمنطقة برمانة حيث عثر عليه مقيّد اليدين بعد تعرّضه للخنق باستخدام قطعة قماش تمّ لفها حول رقبته، فيما وُجدت آثار ضرب بآلة حادة على وجهه، من دون العثور على مخدرات".

وبعد معاينة الطبيب الشرعي للجثة، أفاد أنّ سبب الوفاة الاختناق.

هشام حداد: باسيل هو من ورط رئيس الجمهورية بهذا الوضع

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard