الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

نصائح مهمة لممارسي الغولف خلال الصيف

نصائح مهمة لممارسي الغولف خلال الصيف
نصائح مهمة لممارسي الغولف خلال الصيف
A+ A-

قدم مدرب #الغولف المحترف جاستن بارسونز مجموعة من النصائح المهمة لعشاق رياضة الغولف، والراغبين بممارستها خلال أشهر الصيف، لا سيما أنها من الرياضات التي تمارس على ملاعب خارجية.

ومن أهم النصائح التي قدمها بارسونز، المدرب المتخصص في نادي إلس للغولف في دبي، لمساعدتكم على الاستمتاع بلعبة الغولف خلال هذا الصيف، شرب كميات كافية من الماء، وارتداء القبعة، والتأكد من الاستعداد للعب في وقت مبكر من الصباح.


ومع اقتراب درجات الحرارة من 50 في وقت الظهيرة، فإن الأنشطة الخارجية ستكون محدودة للغاية خلال فصل الصيف، كما تتطلب الكثير من التخطيط المسبق.


وستكون الظروف صعبة تحت أشعة الشمس، لذلك من الضروري ارتداء قبعة.

ومن المحتمل أن يمضي اللاعب فترة طويلة على مسار اللعب، لذلك "عليك أن تحمي جسمك قدر الإمكان، من خلال استخدام الكريمات الواقية من الشمس والتي تعد من الأمور المناسبة أيضاً".



كما أنه من الضروري تعويض الماء والأملاح المفقودة من الجسم، إلى جانب ارتداء الملابس المناسبة التي تحمي من أشعة الشمس. ومن أجل تمضية أوقات رائعة وتجنب حرارة منتصف اليوم، يتوجب التوجه للعب في أوقات مبكرة قدر الإمكان.


ويقول بارسونز، مدير التدريب في مدرسة باتش هارمون للغولف: "سيتعرض اللاعبون للكثير من التعرق أثناء وجودهم على مسار الغولف خلال الصيف، لذلك من الضروري شرب كميات كبيرة من الماء أكثر من الكميات التي يفقدها اللاعب. يتوجب شرب الكثير من المشروبات الرياضية والسوائل الأخرى التي تساهم بتعويض الأملاح التي يفقدها الجسم أثناء التعرق".


ويضيف: "رغم هذه الظروف، فإن ممارسة الغولف تعد من الأمور الممتعة خلال الصيف. فالأسعار منخفضة، والمرافق مميزة، وفي حال أنك بدأت مبكراً قبل أن تشتد الحرارة، فبالتأكيد ستمضي أوقات رائعة".


وسبق لبارسونز أن عمل مدرباً للغولف في دبي منذ وصوله إلى الإمارات من إيرلندا الشمالية في 2004.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم