الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

الداعوق ينذر مارسيل غانم

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

طلب وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال وليد الداعوق في كتاب الى رئيس المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع، "توجيه انذار فورا، وبأقصى سرعة الى معد برنامج "كلام الناس" السيد مارسيل غانم في المؤسسة اللبنانية للارسال، لما تضمنه برنامجه من إثارة للغرائز وتأجيج النفوس، وإذكاء للنعرات وتحريض على الاخلال بالسلم الاهلي والاستقرار العام في البلاد، في حلقة 23 آب الجاري".


وجاء في الكتاب: "لا يخفى عليكم ما أثارته الصور التي بثها الاعلامي مارسيل غانم في حلقة "كلام الناس" من على شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال مساء يوم الجمعة في 23 آب الجاري، على أثر الانفجارين اللذين استهدفا مدينة طرابلس، من مشاعر غضب واستنكار من الرأي العام".


واتهم وزير الاعلام مقدم "كلام الناس" بـ"الابتعاد عن الحد الادنى من المهنية الاعلامية، وتوخي الدقة في نقل المعلومة، والاستخفاف بعقول المشاهدين وبصدقية العمل الاعلامي الصحيح".
واشار الى ان غانم عرض " صوراً لجثث مفحمة، زعم أنها عائدة الى ضحايا الانفجارين في طرابلس، وتبين لاحقا أن الصور المعروضة عائدة الى مناصري حركة 20 فبراير الذين تفحموا في حريق في أحد المصارف في مدينة الحسيمة في المغرب"

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم