الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

هذا البرج سيرافقه الحظ هذا الشهر .... توقّعات الأبراج لشهر حزيران 2017

سمير طنب
هذا البرج سيرافقه الحظ هذا الشهر .... توقّعات الأبراج لشهر حزيران 2017
هذا البرج سيرافقه الحظ هذا الشهر .... توقّعات الأبراج لشهر حزيران 2017
A+ A-

 برج الحمل  

الحظ سَيُرافقك هذا الشهر لأن كوكبين موجودين في برج الجوزاء هما عطارد والمريخ سيدعمان التبادُل المهني والإجتماعي مع الغير. في العمل، العطلة والأمور الترفيهية، لديك أفكار وإقتراحات إيجابيّة لمصلحتك. الحُبّ سيكون مُسَّهلاً أيضاً بسبب وجود أورانوس في الأسد الذي هو برج صديق لك. قلبك سيدّق بشكل مُميّز لأحدهم وفجأة ودون سابق إنذار. المرأة الحمل تجد نفسها نشيطة ومُندفعة ولديها أفكار مُبدعة للنجاح على كل الأصعدة. الشاب الحمل الأعزب يفرض حضوره وآراءه في محيطه المهني والإجتماعي والعاطفي.

برج الثور

الناحية الأهمّ هذا الشهر هي المهنة والمال مع الشمس وعطارد والمريخ في وضع ملائم لك، وهذا يُساعدك على تطوير مهنتك، الحصول على ترقية أو زيادة في المدخول. من ناحية القلب، الوضع غير اعتيادي مع وجود الزهرة في الأسد، وهذا يُسبّب تنامي الأنانيّة وعدم القدرة على محبّة الشريك. عليك صديقي أن تبتعد عن الغموض والفوضى التي تُبعثر طاقتك الظاهرة وغير الظاهرة. لا تتسرّع في إتخاذ القرارات خصوصاً تلك التي لا تتعلّق بك وحدك. إحترم رأي الشريك وحريّته في تقرير ما هو الأفضل له. الفتاة الثور تسعى جاهدة ً للتوفيق بين حياتها المهنيّة والخاصّة لا سيما أنها تهتمّ بشكلها ووزنها عند بدء موسم البحر.


برج الجوزاء

عدة كواكب موجودة في برجك، أورانوس (الإبداع والإشعاع) المريخ (الرغبة بهزيمة الصعوبات) عطارد (الأفكار والإتصالات) ستجعل منك إنساناً مُميّزاً: نجاح مهني، مزاج إيجابي، بالإضافة الى عدم نسيان المشاريع المفيدة والأصدقاء المخلصين. ثم أن وجود الزهرة في الأسد الذي هو برج صديق للجوزاء يَعِدْ بسهرات ومناسبات مُفرحة. أنظر حولك وإعرف كيف يُفكّر الآخرون قبل القيام بمبادرات جديدة لها طابع مهني أو إجتماعي. الرضا عن النفس والتكيّف مع ظروف الحياة عاملان يُساعدان على التمتّع بصحّة جيّدة.

برج السرطان

عدد من الكواكب تتواجد في البيت الثاني عشر (بيت التفكير والعودة إلى الذات) وهذه الكواكب تنصحك بالتراجُع في العواطف، العمل والعائلة. الصحّة مُتراجعة وتشعر بالتعب الجسدي والنفسي وتحتاج الى راحة وعطلة. الطلّاب يتعزّز لديهم الجانب الفكري والدراسي ويتحضرّون إلى إمتحانات السنة النهائيّة. العامل والموظّف السرطان يكون ناشطاً ويُفكّر بتطوير نفسه وتَعلُّم أشياء وخبرات جديدة تجعله يتقدّم ويترقّى. المرأة العاملة تُركّز على زيادة مدخولها لأن موسم الصيف يحتاج إلى مزيد من المال والترفيه.

برج الأسد

مع الزهرة التي تلتقي المشتري بدءاً من 6 من الشهر في برجك يكون الحُبّ في أحسن حالاته، ومن هو غير مُرتبط سيدخل شخص جدّي الى حياته. من ناحية العمل والنشاطات تشعر أن هناك تقدّماً واضحاً وذلك بفضل وجود نبتون ومركور والمريخ في برج الجوزاء الذي هو برج صديق لك، وهذا الأمر سَيُسرّع كل المبادرات. إذا أردت صديقي أن تبرز في المجتمع كُنْ بالإضافة الى دعم برجك ديبلوماسيّاً، ليّناً، مُنفتحاً على الغير، قادراً على التواصل مع الآخرين وإقناعهم بوجهة نظرك وأسلوبك المرن في التعاطي مع الأحداث.

برج العذراء

نبتون ومركور والمريخ تتواجد معاً في برج الجوزاء وهذا يُسبّب لك بعض السلبيّات في العمل والإتصالات المهنيّة. خُذْ إستراحة، غيّر وجهة أفكارك وأعمالك. تستطيع أخذ قسط من الراحة لِتُغيّر مزاجك وتبتعد عن الضغوط المهنيّة والنفسيّة . هذا الشهر حسّاس نوعاً ما، يُثير القلق في نفسك ويجعلك مستنفراً حول الأمور الماديّة. أحياناً يصعب عليك أن تفهم كيف تتراكم تلك المصاريف في وقت واحد على الرغم من جهودك لضبط ميزانيّتك. النصف الثاني من الشهر أفضل لك.

برج الميزان

ثلاثة كواكب اجتمعت معاً في برج الجوزاء الذي هو برج صديق للميزان وهي نبتون ، عطارد والمريخ وهي إذن سَتُساند نشاطاتك، وتكون أفكارك خلاقّة ومشاريعك تتحرّك بسرعة. بخصوص الحياة الإجتماعيّة، سيكون هناك نجاح أيضاً. الزهرة وجوبيتر تجتمعان أيضاً في برج الأسد وستجعل منك شخصاً مطلوباً ومرغوباً. الوضع العاطفي في حالة جيّدة، خصوصاً بالنسبة لأولئك الذين يتواصلون مع حبيب في الغربة، وذلك من طريق الإتصالات الخارجيّة والمُراسلة عبر الإنترنت. بعض المواليد يأتيهم الحماس لِتعلُّم لغة أجنبيّة.

برج العقرب

في بيتك الشمسي الثامن (بيت المال) ستجتمع الكواكب التالية: الشمس، مركور ومارس وهذا يُعلن عن قرارات هامّة ستتّخذها: الحصول على قرض بشروط مُيَسّرة، شراء حاجيات جديدة تزيد من رفاهيّتك. من ناحية القلب، إنتبه، فالزهرة في الأسد في وضع غير مُرتاح وهذا يُنبىء بعلاقات يسودها التوتّر وعدم التَفاهُم. مشكلة صحيّة أو عارِضْ قد يُثير قلقك هذا الشهر. من الضروري أيضاً أن تنام الوقت الكافي وأن تنتبه لنوعية طعامك وأن تُكثر من المشي في الطبيعة والإبتعاد عن ضجيج المدينة.

برج القوس

نبتون وعطارد والمريخ تستفزّك لأنها موجودة في برج الجوزاء. العلاقات الزوجيّة والإجتماعية وفي مكان العمل، لا شيء يتمّ بسهولة، لكن الزهرة الموجودة في الأسد تُعوُض لك بعض الخسائر وستقترح عليك مشاريع ترفيهيّة تُنسيك متاعبك العامّة. فرصة تَعارُف أيضاً للفتاة القوس خاصّة من تخطّت سن الثلاثين. من الضروري إجراء فحوص مخبريّة وطبيّة وعدم إهمال أي إحساس أو شعور غير طبيعي بالنسبة للصحّة بخاصة بالنسبة للمرأة المتزوّجة .


برج الجدي

ستكون الخبرة المهنيّة ملآنة، لكن بفضل الثلاثي الشمس، مركور والمريخ الذي يَعبُر في بيتك الشمسي السادس (الحياة اليومية) الأمور ستتقدّم: ملفّ مهني صعب يصل الى نهاية سعيدة، إقتراحات مهنيّة تلقى قبولاً. هذا الشهر يتميّز بتبلور الناحية الفكريّة والذهنيّة من شخصيتك ممّا يسمح لك بالإفادة منها. الطلاب ينجحون في تجاوز إمتحاناتهم مدفوعون لذلك برغبة مُتزايدة في الإطّلاع والقراءة وغبّ المعلومات ومُتابعة المواضيع العلميّة.

برج الدلو

الحظ يُحالفك تحت تأثير مركور الموجود مع مارس وزحل في برج صديق الذي هو القوس. فرص عمل لمن يطلب الوظيفة، ترقية في العمل وزيادة في المدخول. من ناحية النشاطات المهنيّة والإجتماعيّة كل شيء مُمكن ومُسَّهل. للمرتبطين والمتزوّجين، الأمور بالعكس غير مُرتاحة فالزهرة وجوبيتر في تَعارُض وهذا لا يُساعد في التفاهُم. تحتاج الى تنظيم نفسك وتنظيم وقتك لتستفيد من كل الإمكانات المتوافرة لديك. لا تدخل في سباق مع الوقت فالإستعجال يضرّك نفسيّاً ومهنيّاً.

برج الحوت

عدة كواكب موجودة في الجوزاء الذي هو برج غير صديق لك سَتُعقّد الأمور: مشاكل عائليّة وزوجيّة، خلافات على ميراث أو توزيع حصص الأرباح. من الناحية المهنيّة والإجتماعيّة ستجد صعوبة في لقاء الناس وتبادُل الخبرات والعمل معهم. تنشد الكمال والمثاليّة في الصداقة والحب وهذا الأمر سَيُعوّض عليك التعقيدات ويجعلك تحصل علىالدعم الذي تحتاجه من الأصدقاء المخلصين. لا تنسَ أن من تُحبّهم بشراً، وتعلَّم أن تقبل أخطاء الغير وتصفح عنها. ضَعْ أولويات في سلّم مصروفك وتريّث قبل الإقدام على المشتريات التي تُخطّط لها فالإنسان يميل طبيعيّاً إلى صرف المال في فصل الصيف.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم