في عكار... اللبكي عرض التعاون لما فيه مصلحة المجتمعات المضيفة واللاجئين

25 كانون الثاني 2017 | 17:34

المصدر: عكار- "النهار"

  • المصدر: عكار- "النهار"

استقبل محافظ #عكار عماد اللبكي في مكتبه بسراي حلبا الحكومية، وفدا من منظمة "كونسرن" العالمية احدى المنظمات الشريكة التي تعمل بالتعاون مع مفوضية الامم المتحدة لشؤون اللاجئين، وكان عرض لكافة الشؤون المتصلة بعمل المنظمة في عكار وسبل التعاون لما فيه مصلحة المجتمعات اللبنانية المضيفة والنازحين السوريين والخطط التي تم تنفيذها وتلك التي هي قيد الاعداد للتنفيذ في المرحلة المقبلة.

وأطلع اللبكي الوفد على عمل مكتب التنمية المحلية LDO الذي تم تشكيله في المحافظة لمتابعة كل هذه الامور، مؤكدا "أهمية التواصل في سبيل متابعة كل المشاريع المقترحة والتنسيق الدائم".

كما استقبل اللبكي وفدا من جمعية SKL العالمية في السويد التي تعنى بالعمل مع البلديات، وقد قدم المستشار التطويري في المنظمة اندرياس ستيفانسون شرحا تفصيليا امام محافظ عكار لطبيعة عمل الجمعية التي تعمل بالتنسيق مع البلديات السويدية لدعم عدد من المشاريع التنموية التي تقوم بها البلديات سواء في السويد أو في العالم ولبنان ضمنا.

وأشار الى ان "الوفد يجول في مختلف المناطق اللبنانية للاطلاع على احتياجات بعض البلديات وطريقة عملها واحتياجاتها بالتعاون مع كافة المسؤولين المعنيين".

من جهته، شرح اللبكي للوفد طريقة عمل مكتب التنمية المحلية في المحافظة وتفاعله مع مختلف المنظمات والجمعيات الدولية بهدف تنسيق الجهود ما بين هذه المنظمات والادارات المحلية لتنفيذ المشاريع المقترحة.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard