باميلا الكيك نجمة عرض "برودواي الموسيقي": الرقص شغفي الثاني

4 آذار 2016 | 17:08

المصدر: "دليل النهار"

ليس مجرّد شغف، بل رغبة دائمة في أداء الحركات الراقصة، وتفجير ما يختزنه جسدها من طاقة، هو ما رشّح الممثلة اللبنانية #باميلا_الكيك لتكون نجمة عرض "برودواي الموسيقي" المقبل في أربعة عروض ستقدمها في أيار المقبل على مسرح "كازينو لبنان".

الكيك بدأت تحضيراتها لتقديم عرض هو بمثابة حلم تحقق، تقول لـ"النهار": "الرقص هو شغفي الثاني بعد التمثيل، ولعل أدائي الراقص والحنجرة الجيدة دفعا بالجهة المنظمة إلى الانجذاب نحوي". وتضيف: "سأقدم اللوحات الغنائية الراقصة بمشاركة فرقة موسيقية من 50 عازفاً وأنا أبذل جهداً إضافياً مع المغني والراقص روي خوري لاستخراج الطاقة المخزنة في جسدي".

ليس وحده عرض "برودواي" ما يجعل الكيك تحلّق، بل إنّ اختيارها من منظمة SURFAID لتكون الوجه الاعلاني للتوعية على مرض نقص المناعة "السيدا" هو ما يجعلها تفتخر بالعمل الذي تقوم به. "دوري في "سمرا" وتعمقي في حالات مرضى السيدا سبب اختياري، وفخورة لأنّني أوظف مهنة التمثيل لقضايا إنسانية".

في خط موازٍ، تتابع الكيك مشاركتها في مسلسل "يا ريت"، كتابة #كلوديا_مرشليان وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة Eagle Films جمال سنّان، حيث تؤدي دور راقصة باليه، وتقول ضاحكة أنّ الكاتبة مارشيليان أعدت النص خصيصاً لي، ومن باب الصدف أتيت جاهزة للدور "ع طبق من ألماز"، بعد التدريب الذي قمت به تحضيراً لعرض "برودواي".

تجسد الكيك في المسلسل الرمضاني شخصية موجودة في المجتمعين اللبناني والعربي، وهي تلقي الضوء على الفتيات من جيلها وما يواجهن من مشاكل منزلية نتيجة التفكك العائلي. وتؤكد أنّ الشخصية التي تؤديها ستكون بعيدة من البراءة.

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard