الصور الحصرية لفستان زفاف أنجيلينا

2 أيلول 2014 | 14:08

انفردت مجلتا "People" و"!Hello" بنشر الصور الحصرية الأولى لزفاف أنجيلينا جولي وبراد بيت الذي عقد في 23 آب الماضي في شاتو ميرافال في فرنسا.

ارتدت أنجيلينا ثوباً أبيض من الساتان ووضعت طرحة من التول المزينة بالرسوم، وذكرت المجلتان في عددهما اليوم الثلثاء أن الرسوم التي غطت طرحة أنجيلينا هي رسوم أولادها الستة.

الفستان من تصميم لويجي ماسي، من دار Versace، الذي قام بتجميع رسوم الأولاد وتنسيقها في فستان جولي.

وأشارت جولي في حديثها إلى "People" إلى أن ماسي مقرب جداً من العائلة "وهو فرد منها، ولا يمكن أن أتصور أن يقوم شخص آخر بتنفيذ فستان زفافي"، مضيفة "أن ماسي يعرف أطفالنا ويحبهم، وصناعة فستان زفافي كانت متعة بالنسبة إليه".

هذا وأصرّ العروسان على أن يكون لكل ولد من أولادهما دور محدد في حفل الزفاف. مادوكس (13 عاماً) وباكس (10 أعوام) رافقا والدتهما إلى المذبح، في حين أن شيلوه (8 أعوام) ونوكس (6 أعوام) اهتما بتقديم المحابس، أما زهرة (9 أعوام) وفيفيان (6 أعوام) فنثرتا الزهور أمام العروسين.

وأكد نجما هوليوود المميزان للمجلتين أن "يوم زفافنا كان مهماً، وأردناه يوم استرخاء وفرح. كان يوماً خاصاً أردنا تقاسمه مع أولادنا وقضاء وقت سعيد معهم".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard