الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

كيارا في إطلالة مونوكروم لبنانيّة مع بطن ناتئ مزيّن بالذهب (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالة كيارا
إطلالة كيارا
A+ A-

الحمل ذهبيّ بالنسبة إلى كيارا! فقد حضرت المغنّية والممثلة الأميركيّة 38 عامًا والتي ستصبح قريبًا أمّا لأربعة أطفال، العرض العالميّ الأوّل لفيلم The Color Purple مؤخّراً، حيث أظهرت طفلها من خلال نتوء بطنها العاري في مجموعة لافتة للنظر من توقيع المبدع اللبنانيّ جورج حبيقة.

إطلالة كيارا من توقيع جورج وجاد حبيقة

 

 
 

كيارا، التي تلعب دور نيتي هاريس في الفيلم الجديد المقتبس عن الفيلم الموسيقيّ الحائز على جائزة the Tony-winning، ارتدت ملابسَ بيضاءَ بالكامل، تتكوّن من مشلح طويل وسروال واسع وقميص مفكوكة لإعطاء لمحة عن بطنها، وانتعلت حذاء أبيضَ مدبّبًا. إطلالة مونوكروم بكلّ ما في الكلمة من معنى!

 

 

وللارتقاء بإطلالتها إلى أبعد من ذلك، قامت كيارا بتزيين بطنها بمجموعة متنوّعة من قطع أوراق الذهب. ظهرت مغنية "How We Roll" على السجادة الأرجوانيّة في متحف الأكاديمية، مبتسمة ابتسامة مشرقة، بينما قامت الممثلة تراجي بي. هنسون بطبع قبلة على بطنها، وكان النجم كولمان دومينغو يقف خلفهما.

من خلال مشاركة مقاطع على Instagram Story، أعادت النجمة نشر مقطع فيديو لها مع الفنّان والسيناريست Blitz Bazawule وهما يدخلان إلى العرض. تمّ تصويرها أيضًا وهي تنضمّ إلى زملائها على المسرح لأداء العرض.

مع الفنّان والسيناريست Blitz Bazawule وهما يدخلان إلى العرض (فيديو)

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم