الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

رغم شائعات الانفصال... ميغان ماركل تظهر مع الأمير هاري بفستان مثير احتفاء بمولدها (صور وقيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
عيد ميلاد ميغان ماركل
عيد ميلاد ميغان ماركل
A+ A-

الأمير هاري اتّصل بشقيقه ويليام سرًّا للعودة النهائيّة إلى إنكلترا. الأمير هاري وميغان ماركل سينفصلان. الأمير هاري هَجَر المنزل الزوجيّ ليسكن في سويت مخصّص للأثرياء، عقب مشكلات بينه وبين زوجته. إشاعات وإشاعات لم نعرف صحّتها حتى الآن، لكن الأكيد، أن الثنائي احتفل البارحة بعيد مولد ميغان ماركل في حفل بسيط جدًّا.

اثنان وأربعون شمعة أضيئت لميغان ماركل في عيد ميلادها ليلة البارحة في مطعم إيطالي في مدينة مونتيسيتو، حيث يعيش الزوجان بالقرب من لوس أنجلوس. لهذه المناسبة، اختارت الأميركيّة ملابس صيفيّة غير رسمية: فستان سترابلس مزيّنًا أفقيًّا بخطوط سوداء وبيضاء. يكشف الموديل الضيّق والطويل حتى الكاحلين عن قامة الممثلة الرشيقة.

إطلالة ميغان ماركل

فستان: Posse

حقيبة كلاتش: Cult Gaïa

أقراط ذهبيّة: Tabayer

 

إنه فستان من ماركة Posse بسعر 239 دولارًا. نفد بالفعل من الأسواق! اختارت ميغان ماركل مع هذا الفستان أن تنتعل زوجين من الصنادل المسطّحة من جلد العجل الأسود، وحملت كلاتش برونزي اللون بيدها من ماركة Cult Gaïa، بالإضافة إلى زوجين من الأقراط الذهبية موقّعة من Tabayer. إطلالة بسيطة لعيد ميلاد!

 
 
 

في عيد ميلادها الأربعين، وسّعت ميغان ماركل منظارها لأشياء كبيرة. كانت الممثلة قد نظّمت برنامج 40x40، وهو برنامج إرشاديّ لدعم النساء العاملات، بعد أن فقد الملايين منهنّ وظائفهنّ خلال أزمة كوفيد.

اليوم، وعلى الرغم من عدم وجود وميض أو تدفّق للأناقة، فإنّ مظهرها هذا العام كان له صدى مختلف تمامًا. في 2 آب، عندما انتشرت الشائعات  حول الانفصال في الصحف، فاجأ الزوجان منتقديهما بإظهار جبهة موحّدة في مقطع فيديو جديد، نُشر على الموقع الإلكتروني لمؤسسة Archewell، يظهران فيه توافقهما بالابتسامات والنظرات المتناغمة.


هل الإطلالة الأنيقة غير المبالغ فيها، والمؤلّفة من فستان مخطّط، قد تحمل بين السطور رسالة ولاء أم أنّه مجرّد تمثيل؟

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم