الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

في ليلة الهالوين... البابارازي تفاجئ فيتوريا شيرّيتي وليوناردو دي كابريو في وضع رومانسي (صور فيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
رومانسيّة ليوناردو دي كابريو وفيتوريا شيريتي
رومانسيّة ليوناردو دي كابريو وفيتوريا شيريتي
A+ A-

جرى تداول هذه الشائعة منذ عدّة أشهر. ليوناردو دي كابريو في الواقع على علاقة مع عارضة الأزياء فيتوريا شيرّيتي. وتأجّجت التكهّنات أكثر بشأن العلاقة بين الممثل الأميركي وعارضة الأزياء الإيطالية خلال حفل الهالوين الذي نظّم في لوس أنجليس، أخيراً.

النجم ليوناردو دي كابريو والعارضة الإيطاليّة فيتوريا شيرّيتي ليلة هالوين في لوس أنجليس

 

 

وتجلّى ذلك من خلال الصور التي كشف عنها موقع TMZ في اليوم التالي للحدث. نرى الشابة البالغة من العمر 25 عامًا، ترتدي باروكة شعر حمراء وتظهر في عينيها نظرات الاحتيال، وقد تمّ رصدها على الشرفة بصحبة ممثل Killers of the Flower Moon.  

 

لحظة حميمة قطعها البابارازي على الفور. بعدما أدركا أنّه جرى التجسس عليهما، هرب الثنائي بعيدًا في أسرع وقت ممكن. وكشف مصدر مجهول للصحيفة أن الممثل خرج في البداية إلى الشرفة "للحصول على بعض الهواء النّقي"، قبل أن تنضم إليه فيتوريا شيريتي، وتشاركه اللحظات الحميمة هذه. يذكر أنّه تمّ الكشف عن صور بعد شهرين من ظهور الشائعات الأولى عن علاقتهما الرومانسية.

 
 

هروب الى إيبيزا

وفي آب، شوهد الثنائي معًا في ملهى ليلي في إيبيزا. منذ ذلك الحين، رصدت فيتوريا شيرّيتي وليوناردو دي كابريو في عدّة مناسبات. وفي أيلول، قاما بزيارة متحف إيطالي مع والدة الممثل. يبدو أنّ العلاقة اتخذت أخيرًا منعطفًا أكثر جديّة. وقال مصدر مجهول: "لقد أمضيا الكثير من الوقت معًا خلال الأشهر القليلة الماضية، وهما يستمتعان بالتعرّف إلى بعضهما البعض على مستوى أعمق". نشير الى أنّ ليوناردو دي كابريو انفصل عن شريكته السابقة كاميلا موروني في آب 2022.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم