الخميس - 02 أيار 2024

إعلان

كلودين وإيلي صعب في شوارع باريس....العائلة أوّلاً (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
كلودين وإيلي صعب
كلودين وإيلي صعب
A+ A-

لا شكّ في أنّ العائلة هي ركيزة النجاح! بعد الأصداء القويّة التي لاقتها مجموعته للألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2024، والتي حملت عنوان  MOONLIGHT SHADOW، شوهد المصمّم العالمي إيلي صعب مع زوجته كلودين يتنزهان في شوارع باريس، وهو يُمسك بيدها، فخطاه نحو العالميّة خطّها بمؤازرتها ودعمها. فبعد أن أنجبت له ثلاثة صبيان هم: إيلي جونيور، سيليو وميشال، كرّست نفسها لهذه العائلة المنضوية تحت شعار: العائلة أوّلاً.

إطلالة كلودين مع زوجها المصمّم العالمي إيلي صعب

 

عندما انتقلت العائلة إلى سويسرا وبقيت فيها خلال فترة طويلة بسبب الأوضاع في الوطن، كان المبدع مضطراً إلى أن يجوب العالم من أجل بناء أمبراطوريّته وتأمين مستلزماتها. في ذلك الوقت، كانت كلودين العنصر الأساسيّ في توفير الحب والاهتمام والنمو لأسرتها. ساعدت على توجيه كلّ فرد من أفراد العائلة، وكانت إلى جانبهم خلال الأوقات الصعبة، وعملت كنظام دعم لهم، في نفس الوقت الذي كانت فيه لزوجها سنداً، وإلى جانبه في كل حدث، لتمنح إيلي صعب طاقةً مضاعفة من أجل تطوير اسمه الأسطوري.

إطلالة كلودين من توقيع إيلي صعب

 

 

إيلي جونيور مع إحدى العارضات

 

في تلك الصورة المأخوذة في باريس، نلاحظ التناغم والانسجام بين الثنائي؛ فقبل كلّ شيء كان زواجهما مبنيّاً على الحب والاحترام، وما زال مستمرّاً حتى يومنا هذا. نشاهد كلودين الجميلة وهي ممسّكة بيد زوجها، مرتدية قطعة جميلة بلون الفوشيا مؤلّفة من فستان قصير، وسترة بنفس الطول، مع حزام يلفّ العنق حتى الأسفل. طبعاً، هذا الموديل الرائع هو من تصميم زوجها الشهير. بدت مشعّة به، لا سيّما أنها تركت شعرها الأشقر منسدلاً، وبدا مكياجها هادئاً ومبرزاً لجمال عينيها الخضراوين، في الوقت الذي اعتمدت لون النيود على الشفاه.

إيلي صعب مع مرافقيه ويبدو ابنه ميشال في الوسط

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم