الخميس - 02 أيار 2024

إعلان

بالنسياغا تكشف عن حقيبة "الساعة الرمليّة" المعدنيّة التي تزن كيلوغراماً واحداً (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
حقيبة بالنسياغا الجديدة من المعدن
حقيبة بالنسياغا الجديدة من المعدن
A+ A-

بعد أن كشفت بالفعل عن العديد من المتغيّرات لحقائب Hourglass، تخيّلت Balenciaga، تحت قيادة مديرها الفنّيّ Demna ، نسختين جديدتين من حقيبتها الشهيرة، وهما من أكثر الإصدارات إثارة للدهشة. إليكِ هذه الحقائب المعدنيّة المنحنية التي تدفع حدود الموضة إلى أبعد من ذلك بقليل.

حقيبة "الساعة الرمليّة" باللون الذهبيّ من بالنسياغا
 

كظاهرة موضة حقيقية لعام 2023، لا تزال حقيبة Hourglass من Balenciaga، الذي صمّمها Demna وشوهدت للمرة الأولى خلال عرض خريف وشتاء 2019 / 2020 تشتهر بتصاميمها ذي الخطوط الهندسيّة المستديرة وشعارها المهيب. أطلق عليها اسم الساعة الرملية أو Hourglass (sablier باللغة الفرنسيّة)، في إشارة إلى أشكالها المفعمة بالذكريات.

كيم كارداشيان تحمل حقيبة Hourglass من Balenciaga

مستوحاة من الرموز الكلاسيكيّة للدار، وخاصّة الجماليّات المعماريّة الخاصّة بـ Cristóbal Balenciaga، سرعان ما أصبحت حقيبة اليد هذه علامة أزياء. دليل على ذلك وجودها في أيدي شهيرات العالم من كيم كارداشيان إلى هايلي بيبر وحتّى سيلين ديون، حقيبة الساعة الرمليّة أو Hourglass في كلّ مكان.

موديل من المعدن Hourglass جديد من Balenciaga باللون الفضّيّ
 

لخريف 2023، صمّمت دار بالنسياغا شكلين جديدين من تلك الحقيبة: باللونين الذهبيّ والفضّيّ.

 

فقد اشتهر Demna  بإبداعاته الطليعيّة والمدهشة، فهذه الحقائب اليدويّة تمّ تصميمها بالكامل من النحاس. هي حقائب يد صلبة، وعمليّة بشكل مدهش، لاسيّما بفضل بطانة جلد نابا ومقبضها الذي يتحوّل إلى سلسلة قابلة للفصل. هذان النموذجان الحصريّان يزن كلّ منهما 956 غراماً.

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم