الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

ما قصّة ذيل فستان هبة طوجي الأصفر الذي بلغ 16 متراً... في جبيل؟ (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
هبة طوجي
هبة طوجي
A+ A-

الجميع تحدّثوا عن الحفلة الناجحة لهبة طَوَجي وأسامة الرحباني التي جرى إحياؤها من ضمن "مهرجانات بيبلوس"، ولكن لم يأتِ أحد على ذكر إطلالتها بالفستان الأصفر الرائع الذي، رغم بساطته، جعل منها إلهة خارجة من الشمس.

 
 

الثوب من تصميم أوسكار دو لارينتا، منفّذ بالموسلين الشفّاف، الياقة دائريّة تحيط بالعنق، لينسدل منها الثوب بشكل فضفاض يتطاير مع الهواء الذي كان يحيط بالمسرح الكائن قبالة قلعة جبيل الأثريّة، وأجمل ما في الفستان، الأكمام المنفوخة والمفتوحة على كامل اليد لتنتهي بسوار يلف معصم هبة طَوَجي.

إطلالة هبة طَوَجي بفستان من تصميم Oscar de la Renta

 

 
 
 

ولكن ما قصّة الذيل الطويل الذي يبلغ 16 متراً والذي لا يدخل ضمن تصميم دار أوسكار دو لارينتا؟ النهار اتصلت بالموسيقي والملحّن أسامة الرحباني الذي قال لنا: "الحقيقة، أردنا أن نضيف هذا الذيل الطويل جداً لكي نعطي صورة افتراضيّة رائعة لهبة لتبدو وكأنها خارجة من أشعّة الشمس، فكان الذيل مكمّلاً للفستان الأصفر وللديكور المحيط بها. كانت الفكرة صادرة من هبة ومنّي، وساعدنا على تنفيذها الستايلست سيدريك حدّاد وهو مسؤول عن إطلالة هبة طوجي".

 

فعلاً، كانت لوحة رائعة تتناغم مع بعضها: الفستان، الذيل، الديكور الذي يوحي بمنظر الشمس، الإضاءة والسلّم الذي وقفت عليه هبة طوجي... إطلالة ناجحة لا تشوبها شائبة!

 
هبة طَوَجي ويبدو أسامة الرحباني يرافقها بالعزف على البيانو
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم