الإثنين - 26 أيلول 2022
بيروت 27 °

إعلان

فستان عروس جريء يضع سيندي كمبرلي في مواجهة الانتقادات (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
سيندي كمبرلي في فستان عرس مع سترينغ
سيندي كمبرلي في فستان عرس مع سترينغ
A+ A-

عرضت مجموعة Mirror Palais لربيع وصيف 2023، التي صمّمها Marcelo Gaiaw، وتنضح بأسلوب عصريّ، وذلك في مكان كنيسة قديمة بنيويورك. لوحة ألوان يغلب عليها الأسود والأبيض، مع نغمات محايدة وترابية متناثرة في كلّ مكان، تمثل الظلام والنور- الخير والشر. كذلك برز اللون الأحمر والأزرق الزاهي في المجموعة.

 

العارضة سيندي كمبرلي تعرض فستان عرس شفّافاً  بنيويورك.

 
 

 

المثير للعجب أنّه أثناء إغلاق عرض أزياء العلامة التجارية الأميركية، ارتدت Cindy Kimberly، عارضة الأزياء الشهيرة، التي يتبعها سبعة ملايين مشترك على إنستغرام، فستان عرس أبيض شفافا وطويلًا يكشف عن سترينغ أبيض، تخيّله المصمم مارسيلو جايا، هذا التفسير الحسّي للغاية للثوب الأبيض التقليدي قد تم تناوله على نطاق واسع على Instagram.

 
 إذا لم يتم ارتداء الفستان الشفاّف هنا للاحتفال بالزواج، فقد تمّ ارتداؤه مؤخرًا في حفل جعل الناس يتحدثون عنه على الانستغرام الفرنسي. لاحتفالها بزفافها في كانون الأوّل2021 مع فرانسوا لاربين، راهنت المؤثرة الفرنسية كاميل شاريير على أنسامبل ريترو للاحتفال بالزواج المدني في مبنى البلديّة، ثم في المساء، ارتدت فستاناً من الدانتيل من توقيع المصمم البريطاني هاريس ريد. ما هو القاسم المشترك بين الفستانين؟ شفافية الى أقصى الحدود.

 

الفارق؟ المؤثرة كاميل شاريير تزوّجت في مبنى البلديّة بهذا الفستان في حين سارت العارضة سيندي كمبرلي في الكنيسة بالثوب "الجدلي".

 

المؤثرة الفرنسيّة Camille Charrière بثوب عرسها الشفّاف

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم