الثلاثاء - 19 كانون الثاني 2021
بيروت 14 °

إعلان

MakeUp Studio ونجاح كبير من الثمانينات... "أنت مَن تحددين هويتك"

المصدر: "النهار"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
Makeup Studio
Makeup Studio
A+ A-
أبصرت علامة Makeup Studio النور في الثمانينات على يد أحد أول خبراء المكياج في العالم، ويل فان هيت هيك، وتضمّ المجموعة اليوم أكثر من 1600 منتج يُباع في 70 بلداً حول العالم.
 
تحظى علامة Makeup Studio بإعجاب خبراء المكياج وعشاق الجمال في جميع أنحاء العالم، حيث تلبّي حاجات كل عميل وتمنّياته، وتحوّل أبرز صيحات الجمال إلى منتجات مبتكرة وعالية الجودة تدوم طويلاً وتناسب جميع الأعمار والجنسيات.
 
 كما تُعدّ Makeup Studio عنصراً أساسياً في أطقم مستحضرات التجميل لخبراء المكياج ومدارس التجميل، وتتباهى العلامة بابتكار أول ظل عيون ماتيّ غني بالأصباغ يمكن تطبيقه رطباً.  
 
افتتحت علامة Makeup Studio الرائدة في أمستردام فرعها الأول مؤخراً في دبي، وأحضرت معها من مدينة الفن والتسامح والتنوع كل لون وأداة تفتقدينها في خزانة مستحضراتك التجميلية!
 
إيماناً منها بفلسفة "أنت مَن تحددين هويتك"، تشجع Makeup Studio هواة عالم التجميل على استخدام المكياج بطرق عديدة ومختلفة لإبراز شخصياتهم الفريدة. بالإضافة إلى ذلك، تم تطوير مجموعة العلامة التجارية من الألوان والقوامات المتنوعة التي يمكن مزجها وتنسيقها بسهولة للحصول على الإطلالة المرجوة والتألق بإطلالة لا تُضاهى.

ستجدين حتماً ما يليق بك ضمن مجموعة Makeup Studio التي تضمّ 200 لون من ظلال عيون، و130 لوناً من طلاء للأظافر، و40 لونًا من البلاش وأكثر من 100 لون من الفاونديشن، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أقلام الحواجب، والفرش، ومستحضرات الهايلايتر، وأقلام الآيلاينر، وأقلام أحمر الشفاه وغير ذلك الكثير!
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم