الأحد - 29 أيار 2022
بيروت 25 °

إعلان

لوحة مكياج تحطّم خط دفاع أمبر هيرد في اتهاماتها ضد جوني ديب

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
مروحة مكياج
مروحة مكياج
A+ A-

بينما يتهم الزوجان السابقان بعضهما البعض بالتشهير، ولكن أيضًا بالعنف المنزلي، فإنّ ذكر هذا الأكسسوار التجميلي البسيط حطّم خط دفاع الممثلة.

 

تطوّر جديد في قضية التشهير بين جوني ديب وأمبر هيرد. منذ بدء المحاكمة في 12 نيسان، اتهم الزوجان السابقان بعضهما البعض بالعنف الأسري. وأعلنت الممثلة بشكل خاص أنها تعرّضت لاعتداءات جسدية وجنسية خلال علاقتها بنجم قراصنة الكارييب، والتي تركت عدّة كدمات على جسدها. كدليل على ذلك، إدعت نجمة Aquaman أنّها استخدمت مروحة ألوان مكياج من ماركة Milani الأميركيّة لإخفاء كدماتها. قال أحد محاميها وهو يمسك مروحة الألوان "سوف تستمعون إلى شهادة أمبر حول كيفية مزج الألوان المختلفة لتتمكن من تغطية كل كدمة".

مروحة ألوان مكياج  Milani التي كشفت عن أكاذيب أمبر هيرد

 

إلتفاف على الموضوع

لكن هناك شيئًا ما لا يتطابق في دفاعه. في عام 2016، عندما انفصل الزوجان، لم تكن المروحة المعنيّة موجودة، فقد تمّ تسويقها في عام 2017. كانت علامة Milani التجارية نفسها هي التي كشفت عن هذا الخطأ في فيديو Tik Tok. على سبيل المثال، تضيف العلامة التجارية: "لقد طلب منا أن نكشف عن أنّ مروحة مكياج التصحيح الخاصة بنا قد تمّ إطلاقها في عام 2017". ثم أكملت: "نحن هنا لتقديم الحقائق في هذه القضية". مع هذا الدليل، يجد محامي دفاع Amber Heard نفسه محرجاً بسبب عدم المصداقية. يوم الإثنين 25 نيسان، عندما كان جوني ديب ينهي شهادته في المحكمة التي استمرّت أربعة أيام، قرّر أن يعكس الأقوال بإعلانه أنه هو نفسه كان ضحية للعنف المنزلي أثناء علاقتهما.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم