الإثنين - 15 آب 2022
بيروت 31 °

إعلان

في حملة فالنتينو الجديدة... زيندايا بفستان وردي قصير وضيف غير متوقع (صور - فيديو)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
زندايا ولويس هاملتون
زندايا ولويس هاملتون
A+ A-

يقدّم سائق الفورمولا 1 والممثلة الأميركية للعلامة الإيطالية بعض اللقطات الرائعة. ثنائي في القمة. في يوم الأربعاء، 3 آب، كشفت دار فالنتينو النقاب عن بعض الصور لحملتها الجديدة لخريف وشتاء 2022 - 2023. نجد في الحملة Zendaya، وجه العلامة التجارية الإيطالية منذ عامين. وإلى جانبها، كان هناك ضيف غير متوقع: سائق الفورمولا 1 البريطاني لويس هاميلتون، الذي جعل من أكتافه الرياضيّة تنزلق في خزانة الملابس ذات اللون الوردي الزاهي لفالنتينو. تُظهر جميع الصور التي التقطها مايكل بايلي غيتس مظهرًا أحادي اللون، حيث يبرز الظل الوردي PP الذي طوّره المدير الفني Pierpaolo Piccioli. وبالتالي، يمكننا أن نرى Zendaya ترتدي فستاناً قصيراً مزوّداً بقفازات، لباساً ضيقاً وحذاءً ذا منصة عاليّة، أو حتى بذلة واسعة. قامة عاشقة للون الوردي أحاديّة اللون.

Zendaya باللون الوردي في حملة فالنتينو الجديدة

 

 

كما أهدى لويس هاميلتون إطلالة جديدة من خلال ارتداء قميص وسروال. مرة أخرى، اللون الوردي  موجود! المتحدث السابق باسم العلامة التجارية IWC للساعات أو حتى لمجموعة "Mex Expert" من L'Oréal Paris، سائق Formula 1 قام بإثراء سيرته الذاتية في الأزياء بهذه الحملة، ونفّذ صيحة Barbiecore (حيث الفكرة هي ارتداء الملابس باللون الوردي بالكامل) التي أثارت ضجّة على وسائل التواصل الاجتماعي منذ عرض فالنتينو لخريف وشتاء 2022-2023.

 
 

لويس هاميلتون، نجم حملة فالنتينو لخريف وشتاء 2022-2023.

 
 

أدخل Pierpaolo Piccioli اللون الوردي Pink PP الذي طوّر حصريًا للعلامة التجارية الإيطالية. في مقابلة مع WWD، وصف هذا اللون بأنه "جريء، قوي، انسيابي ونابض بالحياة". وأضاف: "إنّه ظل يلخص كل ما أحبه في الموضة وكل ما أختار أن أمثله: الحرية أكثر من المعتاد، مساحة لتكون على طبيعتك، رمز قوي للمساواة والحب". وتابع: "في عملي، يجب أن أكون قادراً على أن أروي وأشارك قيمي من خلال صورة واحدة، لذا رغبت في تطبيق نفس النموذج على اللون". ولذلك، اخترت اللون الوردي لأنّه يكسر الحواجز.

صور من الحملة

 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم