الأحد - 29 أيار 2022
بيروت 25 °

إعلان

ديزني تطلق رحلة جديدة مستوحاة من فيلم "موانا"

المصدر: الصن
موانا
موانا
A+ A-

يجهز مسؤولو عالم والت ديزني في فلوريدا، الذي يُعدّ أكبر متنزه ترفيهي حول العالم، لإطلاق معلم جذب جديد مستوحى من فيلم الرسوم المتحركة "موانا" الذي أنتج عام 2016 وحقق نجاحاً كبيراً.


ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية فإن مفهوم الجذب الجديد يضمن رحلة مائية مستوحاة من موانا، تسمى  Journey of Water   .


عند الدخول، سيتبع الضيوف مساراً متعرجاً قبل القدوم إلى المنطقة الرئيسية، حيث يطل الهيكل الخشبي على العديد من نوافير المياه الرائعة، كما تشمل الرحلة المائية السير من خلال نوافير تفاعلية وتعلم الضيوف طريقة استكشاف وحماية دورة وكيف تحافظ على العالم.


الرحلة الجديدة ستكون أول تجربة في متنزهات ديزني وتعتمد على الرسوم المتحركة الموسيقية. ووصفت ديزني الجاذبية بأنها مسار استكشاف خصب، مما يساعد الضيوف على تعلم كيفية حماية دورة المياه الطبيعية بطريقة ممتعة وجذابة.


تقع الرحلة المائية في منتزه "إبكوت" داخل عالم ديزني، وستكون ضمن منطقة World Nature وهي جزء من المتنزه مخصص لإظهار الجمال والسحر في الطبيعة، كما تحتوي على منطقة تعتمد على أفلام Finding Nemo الناجحة، كما يعد إبكوت موطناً لمعلم جذب متوحى من فيلم "مارفل".


تم افتتاح إبكوت للضيوف لأول مرة في تشرين الأول العام 1982، مع Spaceship Earth وهو هيكل كروي مكون من 18 طابقاً هو محور المتنزه الترفيهي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم