الإثنين - 06 أيار 2024

إعلان

بري للأسد: نثق بأن من صنع ملحمة النصر في تشرين يستكملها الآن في مواجهة الحرب التي تشنّ على سوريا

المصدر: "النهار"
رئيس مجلس النواب نبيه بري.
رئيس مجلس النواب نبيه بري.
A+ A-
أبرق رئيس مجلس النواب نبيه بري إلى الرئيسين المصري عبد الفتاح السيسي والسوري بشار الأسد، مهنّئاً بالذكرى الـ50 لانتصارات أكتوبر وحرب تشرين التحريريّة.
 
وممّا جاء في برقية بري إلى السيسي: "لمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر التي اجترحت فيها مصر وجيشها الباسل أسطورة مضيئة في تاريخها وتاريخ أمّتنا العربية عبوراً من "ضفة" إلى "ضفة" نحو التحرير واستعادة الحقوق. يسعدني في هذه المناسبة المجيدة باسم الشعب اللبناني وباسمي الشخصي وباسم المجلس النيابي أن أتوجّه من سيادتكم ومن القوات المسلّحة المصريّة ومن الشعب المصريّ بأحرّ التهاني وأطيب الأمنيات سائلين الله سبحانه وتعالى أن يمن عليكم وعلى مصر جيشاً وشعباً بموفور الصحّة والأمن والاستقرار والمنعة والاقتدار".

وجاء في برقية بري إلى الأسد: "يسعدني لمناسبة الذكرى الخمسين لحرب تشرين التحريريّة المجيدة، أن أتوجّه من سيادتكم ومن قيادة وضباط وأفراد الجيش العربي السوري الباسل ومن الشعب السوري بأسمى آيات التهنئة وأطيب الأمنيات".

وننتهزها مناسبة للإعراب عن ثقتنا بأن من صنع ملحمة النصر في تشرين وسطّر ملاحم البطولة والفداء في سبيل تحرير الأرض واستعادة الحقوق من رجس الاحتلال الإسرائيلي ويستكملها الآن في مواجهة الحرب التي تشن على سوريا عدواناً صهيونياً وإرهاباً تكفيرياً على حد سواء وحصاراً لا إنسانياً، بالتأكيد قادر على أن يستولد على الدوام من مدرسة "تشرين" التحرير نصراً جديداً لسوريا وللأمة".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم