الأحد - 19 أيار 2024

إعلان

هل نعت سميّة الخشّاب الراحل صلاح السعدني بعد وفاته بـ15 يوماً؟

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
سمية الخشاب والراحل صلاح السعدني
سمية الخشاب والراحل صلاح السعدني
A+ A-
فوجئ متابعو الفنانة المصرية سمية الخشاب، عبر تطبيق "إكس" بمنشور تنعي فيه الفنان الراحل صلاح السعدني، الذي توفي في التاسع عشر من شهر نيسان الماضي، ما أثار حالة من الجدل بين الجماهير، تحولت إلى السخرية، متسائلين عن السبب وراء نعيها له بعد وفاته بنحو أسبوعين.

البعض شكك بأنه من الممكن أن يكون خطأ تقنياً، فليس منطقياً أن تعلن الخشاب نبأ وفاة السعدني بعد أسبوعين من وفاته، فيما رجّح آخرون أنها قد تكون مشغولة فترة وفاته، أو هناك مشكلات بحسابها، وعندما تمكنت من إصلاحها، حرصت على نعيه.

الخشاب، حسمت هذا الجدل، وأوضحت في تصريحات خاصة لـ"النهار" أنها فوجئت بما نشر حول هذا الأمر عبر المواقع الإخبارية، ثم إنَّها ليست هي من تدير صفحتها، ولكن عيّنت أحد المتخصصين في مجال السوشيل ميديا لإداراتها، ففوجئت من خلالنا بهذا المنشور.

الفنانة المصرية، عادت لمراجعة ما نُشِر، وأوضحت أنه تبين بالفعل وجود خطأ تقني، حيث حُفِظ المنشور، بسبب وجود خطأ في تحميله على الصفحة يوم وفاة الراحل، وبعد مرور هذه الأيام، نُشِر.

استنكرت الخشاب سخرية رواد مواقع التواصل من هذا الخطأ غير المقصود، مؤكدةً أنّ "الجري وراء الأمور التافهة أصبح عادة مواقع التواصل"، مشيرة إلى أنّها حرصت على نعي الفنان صلاح السعدني بعد ساعتين أو أقل من رحيله، وكان من المفترض أن يفهم الساخرون أنّ الأمر غير متعمد.

ويشار إلى أنّ الخشاب، عادت للمنافسة الدرامية في موسم رمضان الماضي، من خلال مسلسل "غالية بمية راجل" الذي تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي، وشاركها بطولته عدد كبير من الفنانين منهم: محمود عبد المغني، هالة فاخر، سما إبراهيم، محمد رضوان، نانسي صلاح وأحمد عزمي، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم