الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

تزوير حمل... أخ ميغان ماركل يتهمها بالخيانة

المصدر: "النهار"
ميغان ماركل.
ميغان ماركل.
A+ A-
اتُهم الأخ غير الشقيق لميغان ماركل بـ "الخيانة"، بعدما شارك بمقطع فيديو مسيء لها نُشر على موقع "يوتيوب"، ظهر فيه مرتدياً ثياباً حاول فيها تقليد إطلالة ميغان، متهماً إيّاها بتزوير حملها.

وفي التفاصيل، أطلّ توماس ماركل جونيور (57 عاماً)، في مقطع فيديو مدته 87 دقيقة يوم الأربعاء، مرتدياً شعراً مستعاراً وتاجاً، فيما كان يضع وسادة تحت قميصه لتقليد امرأة حامل.

وقدّم توماس نفسه بلقب مهين متباهياً "ببطن الحمل" الذي يزعم أنّه اشتراه من موقع eBay من مونتيسيتو، وهو المكان الذي انتقلت إليه ميغان وزوجها بعد مغادرتهما المملكة المتحدة، ناشراً العديد من نظريات المؤامرة حول ميغان وزوجها الأمير هاري وطفليهما آرتشي وليليبت.

وقال توماس في الفيديو، فيما كان ينظر مباشرة إلى الكاميرا: "حرية التعبير ليست لك فحسب، بل إنّها حرية التعبير للجميع. لذلك إذا لم يعجبك، فلا تشاهديه، أليس كذلك؟ لولا ميغان ماركل، لا أعرف ما الذي كنت سأفعله".

وانتقدت المعلّقة الملكية جيني بوند مقطع الفيديو يوم الأحد، وقالت لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أن يقود شخص من لحمك ودمك هذا الهجوم، لا بدّ من أنّ ميغان تشعر أنّ هذا الأمر عبارة عن خيانة عظمى"، واصفة الفيديو بالبشع، وداعية منصّة "يوتيوب" إلى تحمّل المسؤولية.

وعلّق وزير التكنولوجيا السابق داميان كولينز أيضًا على محتوى توماس، متهمًا المنصات عبر الإنترنت بـ "الاستفادة من المأساة"، داعياً إلى اتخاذ إجراءات أكثر صرامة ضدّ "حملات المضايقة والترهيب".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم