الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

المسلسل الدرامي "ساكسيشن" يتصدّر ترشيحات جوائز "إيمي"

المصدر: "رويترز"
جوائز "إيمي".
جوائز "إيمي".
A+ A-
يُنظَّم حفل توزيع جوائز "إيمي"، الذي يُكرّم أفضل الأعمال التلفزيونية، يوم الاثنين المقبل، بعد إرجائه من أيلول على خلفية إضراب، فيما يتصدّر المسلسل الدرامي (ساكسيشن) "خلافة" الترشيحات.

وحصل (ساكسيشن)، الذي يدور حول عائلة ثرية لكنّها بائسة، على 27 ترشيحاً لهذه الجوائز التلفزيونية المرموقة. ومن المتوقّع، على نطاق واسع، أن يفوز بثالث جائزة له عن أفضل عمل درامي.

وتم بثّ بعض الأعمال التلفزيونية المرشحة لنيل الجوائز بدءاً من حزيران 2022، في حين تم إعلان الترشيحات في تموز 2023 والتصويت في الشهر التالي.

وأرجأ المنظمون حفل توزيع جوائز "إيمي" من موعده في أيلول الماضي على خلفية إضراب كتّاب وممثّلي هوليوود بسبب خلافات مع كبرى الاستوديوهات على أوضاع العمل.

وأدّى الإضراب إلى تعطيل إنتاج العروض التلفزيونية وإجبار الشبكات على ملء ساعات البثّ في الخريف بإعادة عرض أعمال سابقة وعروض ما يسمى تلفزيون الواقع.

ومع انتهاء الإضراب، ستمنح جوائز "إيمي" هوليوود فرصة لتسليط الضوء على المسلسلات التلفزيونية أو التي تتم مشاهدتها عبر منصات البث، مثل (أبوت إليمنتري) "أبوت الابتدائية" المرشح لجائزة أفضل مسلسل كوميدي.

وسيقدّم الممثل الكوميدي أنتوني أندرسون حفل جوائز "إيمي"، الذي سيتم بثّه مباشرة من وسط مدينة لوس أنجلس، على شبكة "فوكس" التلفزيونية.
ونال (ساكسيشن) يوم الأحد الماضي أربعاً من جوائز "غولدن غلوب".

واختتم المسلسل موسمه الرابع والأخير في شهر أيار الماضي.

وتوقّع بعض الخبراء أن يكتسح (ساكسيشن) جوائز "إيمي" في فئات التمثيل الدرامي الأربع.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم