الجمعة - 03 أيار 2024

إعلان

نانسي عجرم تتعاون مع ليلى علوي في "المقسوم"

المصدر: "النهار"
ليلى علوي ونانسي عجرم
ليلى علوي ونانسي عجرم
A+ A-
تعاقدت الفنانة نانسي عجرم على الانضمام إلى فريق عمل الفيلم السينمائي المصري "مقسوم"، الذي تلعب بطولته الفنانة ليلى علوي، حيث ستضع صوتها على الأغنيات الدعائية الخاصة به، تمهيداً لطرحه بدور العرض السينمائية في الثامن عشر من شهر كانون الثاني الحالي.

الأغنيات التي تعكف نانسي على تسجيلها حالياً سوف يتم طرحها خلال الأيام المقبلة بالتزامن مع الحملة الترويجية للفيلم، ومنها الأغنية الرسمية التي تحمل اسمه "مقسوم"، كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع coolpix boy، والثانية بعنوان "قلبي يا محتاس" كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع أحمد طارق يحيي.

ليلى علوي، سوف تظهر خلال الأحداث بشخصية مطربة معتزلة، نجحت في تحقيق شهرة كبيرة في عالم الغناء من خلال فرقتها الموسيقية التي كوّنتها في فترة التسعينيات، وتتعرض للعديد من المواقف والأزمات يتم تناولها بشكل كوميدي.

الفيلم يشارك في بطولته كل من شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن وعمرو وهبة، وعدد من ضيوف الشرف منهم السيناريست تامر حبيب، محمد ممدوح، ثراء جبيل والمخرج هاني خليفة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

ويذكر أنّ آخر أعمال نانسي عجرم أغنية "تيجي ننبسط"، التي طرحتها في الموسم الصيفي الماضي 2023، على طريقة الفيديو كليب، وتعاونت فيها مع الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع طارق مدكور، وتولت مهمة إخراج الكليب ليلى كنعان.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم