الجمعة - 03 أيار 2024

إعلان

بعدما كاد يخسر حياته... جيريمي رينر يستعد لطرح مذكرات

المصدر: "النهار"
جيريمي رينر
جيريمي رينر
A+ A-

كشف الممثل الأميركي جيريمي رينر عن أنه يخطط لإصدار "مذكرات موسيقية" توثق قصة التعافي ورحلة علاجه الصعبة، بعدما كاد يخسر حياته بسبب حادث كاسحة ثلوج في أول أيام عام 2023.

وفي التفاصيل، نشر رينر عبر حسابه الخاص على إنستغرام صورة رفقة ابنته آفا من الخلف، وهما يجلسان على رصيف الميناء ويتأملان مشهد البحر، وكتب في أسفل الصورة اسمه مع كلمة "انتظر".

وعلق على الصورة: "مذكرات موسيقية جديدة - قصة الحياة، والموت، والتعافي، وكل الأشياء التي تعلمتها على طول الطريق. "انتظر" في 1 كانون الثاني. لا أستطيع الانتظار لمشاركة المزيد معكم".

 
 
 

وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" أنه سيتم بث المذكرات الموسيقية " بدءاً من 1 كانون الثاني على منصات "سبوتيفاي، آبل ميوزيك وأمازون ميوزيك".

 وأرجعت الصحيفة سبب اختيار جيرمي هذا التوقيت ليتزامن موعدُ طرح مذكراته مع الذكرى السنوية الأولى لحادثة كاسحة الثلوج التي سحلته أمام منزله.

 
 

وكان نجم أفلام "أفينجرز" قد أصيب بجروح خطرة بعدما دهسته كاسحة ثلج، وتسبّبت بتحطيم أكثر من 30 عظمة في جسده، وبخسارته كمية كبيرة وخطيرة من الدماء، قبل أن يجري نقله جواً إلى أقرب مستشفى في حالة حرجة وغير مستقرة.

وحرص رينر على مشاركة جمهوره مراحل تعافيه، كان أبرزها فيديو نشره في شهر آذار، عبر حسابه الخاص على منصة "إكس"، ظهر فيه يمشي على جهاز المشي المضاد للجاذبية.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم