الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

قنوات إسرائيلية تطالب بمقاطعة أعمال محمد رمضان... والأخير يفجر مفاجأة بشأن "أبو عبيدة"

المصدر: النهار
محمد رمضان
محمد رمضان
A+ A-
كشف الفنان محمد رمضان عن هجوم وسائل الإعلام الإسرائيلية عليه والحث على ضرورة مقاطعة أعماله الفنية، وذلك بعدما طالب متابعيه العرب بتوجيه النداءات والاستغاثات إلى جيوش بلادهم، لمحاربة الكيان الصهيوني بدلاً من مخاطبة حكومات دول الغرب.

وأطلّ رمضان في مقطع فيديو، مساء أمس (السبت)، عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" ردّ فيه على تلك الدعوات، إذ قال إنه بالفعل يدعم الشعب الفلسطيني من أطفال ونساء وشيوخ، وهذا أقل ما يمكن أن يقدمه لهم.

وكشف عن مفاجأة لوسائل الإعلام الإسرائيلية، هي أن اسم شخصيته في مسلسله الدرامي الجديد سوف يكون "أبو عبيدة"، وهو اسم المتحدث الرسمي باسم حركة كتائب عز الدين القسام التابعة لحركة "حماس".

لاقى فيديو رمضان انتشاراً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد بموقفه عدد كبير من الجماهير، وذلك بعدما كان يتعرض لهجوم واسع بسبب مواصلة استئناف نشاطه الفني، على الرغم من استمرار الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.


رمضان، كان قد أعلن نهاية الأسبوع الماضي عن تبرعه بأجره كاملاً في جولاته الغنائية بالإمارات لصالح الشعب الفلسطيني، وجاء ذلك بعد الفيديو الذي أثار به حالة واسعة من الجدل، موجّهاً من خلاله رسالة شديدة اللهجة إلى متابعيه يطالبهم خلاله بحث الجيوش والحكومات العربية على استخدام أسلحتهم وعتادهم لنصرة الشعب الفلسطيني، وعدم توجيه رسائلهم إلى الدول الغربية لكونهم غير مهتمين بما يحدث في غزة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم