الخميس - 02 أيار 2024

إعلان

أحمد السقا يخوض تجربة مسلسلات المنصات... "الجولة الأخيرة" وتشويق لجمهوره

المصدر: "النهار"
 أحمد السقا.
أحمد السقا.
A+ A-
يخوض الممثل المصري أحمد السقا تجربة درامية جديدة، حيث يدخل عالم دراما المنصات الإلكترونية من خلال مسلسل جديد يحمل عنوان "الجولة الأخيرة"، كان بدأ العمل عليه والتحضير له منذ عام تقريباً.

وانطلق تصوير المسلسل، في شهر آب الماضي، بالعاصمة اللبنانية بيروت، ويجسّد السقا خلال الأحداث شخصية طبيب يدعى يحيى، يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلماً يحاول تحقيقه ويحارب من أجله.

وكشف السقا، خلال الساعات الماضية، عن أجواء وكواليس التصوير، حيث نشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستغرام" ظهر فيها ممسكاً بالكاميرا، وبقوام رياضي ملحوظ، مشوقاً متابعيه قائلاً: "قريباً"، ولم يكشف عن أي تفاصيل.


المسلسل سوف يُعرض عبر منصة "أمازون" العالمية، وبذلك يكون السقا، أول ممثل مصرى وعربي يعرض له مسلسل مصري على شاشة تلك المنصة.

وتعرّض السقا لشائعة تتعلق بتصويره هذا المسلسل، حيث انتشرت أنباء تفيد باستعداده للسفر إلى إحدى الدول الأوروبية، لإجراء جراحة في العين بعد تعرّضه للإصابة في أثناء التصوير، لكنه نفى ذلك في بيان رسمي له مؤكداً أنه بخير وما أثير حول هذا الأمر عار من الصحة.

مسلسل "الجولة الأخيرة" يشارك في بطولته بجانب أحمد السقا، كل من سحر رامي، رشدي الشامي، أشرف عبد الباقي، حنان سليمان وأسماء أبو اليزيد، وحنان مطاوع التي ستظهر كصيفة شرف. العمل من كتابة محمد ندا وشاركه في الكتابة محمد الشخيبي.

يذكر أن السقا شارك في المنافسة الدرامية بالموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "حرب"، كتابة هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال. ودارت أحداثه في إطار عشر حلقات، وشارك في بطولته محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغني، إيناس كامل، سارة الشامي، مصطفى منصور، وعدد من ضيوف الشرف.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم